Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ابن

فيديو: أب يضرب ابنه بسبب سيجارة

زمن برس، فلسطين: تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأب يعنف ابنه بسبب التدخين، إذ ظهر الأب الغاضب من سلوك ابنه وتدخينه السجائر وهو يضربه ويعنّفه بقسوة كبيرة، ما دفع نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لإطلاق وسم "#اب_يعنف_ابنه_بسبب_التدخين".

ويظهر من خلال الفيديو الأب وهو يمسك بخرطوم مياه ويضرب بها نجله قائلاً "تدخن!"، بينما يزيد الابن بالصراخ متأسفاً بالقول "ما اعيدها"، ليستمر الأب في ضربه بقسوة وتعنيفه في الفيديو.

أم تتزوج من ابنها وتحمل منه

زمن برس، فلسطين: العريس والعروس في هذه الصورة هما ام وابنها.. الأم “بيتي مبيركو “-40 سنة- واي قررت الزواج من ابنها بعد مضي 12 عاما على وفاة زوجها.

وقالت الأم العروس بإن علاقتها بابنها بدأت قبل 3 سنوات، وهي حامل الآن في الشهر السادس، وفقا لما ذكرت صحيفة رأي اليوم.

وأضافت الأم بأنها لم توافق على الزواج بأحد أشقاء زوجها كما تقتضي العادات في زيمباغواي، وفضلت الزواج من ابنها لأنها صرفت عليه الكثير من المال لإكمال دراسته وبالتالي هي الأحق بالزواج منه.

أم تغسل جسد ابنها بمياه نار

زمن برس، فلسطين: أصيب طفل بتشوهات وحروق كبيرة بعد قيام والدته بغسله بمياه نار.

وذكرت مصادر صحفية مصرية أن والدة الطفل توجهت إلى الوحدة الصحية بقرية “البوها” التابعة لمحافظة الدقهلية لعمل تحليل بول وبراز لابنها عبد العزيز (10 سنوات)، وبعد الانتهاء من أخذ العينات من الطفل كانت المياه مقطوعة ووجدت الأم زجاجة مليئة بالمياه داخل الحمام فسحبتها وقامت بغسل الطفل من الجزء الأسفل للجسم من الأمام والخلف، وفوجئت بعد دقيقة واحدة باحتراق يدها واحتراق الطفل من أسفل وقيام الطفل بالصراخ.

اب يبلغ الشرطة عن ابنه بتعاطي المخدرات في طوباس

زمن برس، فلسطين: القت الشرطة، اليوم، القبض على شخص بعد أن قام والده بالإبلاغ عنه لتعاطيه مواد مخدرة داخل منزله في محافظة طوباس .

وذكر  بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن شرطة محافظة طوباس تلقت شكوى من أب مفادها بان ابنه يتعاطى مواد مخدرة وعلى الفور تم استصدار أمر تفتيش حسب الاصول و تحركت شرطة مكافحة المخدرات إلى منزل المذكور وبتفتيش غرفة الابن عثرت بداخلها  على  ما يقارب 14 غم من مادة  يشتبه ان تكون مخدرة من نوع مادة القنب الهندي المهجن .

 

Subscribe to ابن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play