Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسير جنازرة يواصل إضرابه المفتوح عن الطعام لليوم الأربعين

اضراب

زمن برس، فلسطين: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين اليوم الأربعاء، إن الأسير سامي جنازرة من مخيم الفوار قضاء محافظة الخليل، مستمر في إضرابه عن الطعام لإنهاء اعتقاله الإداري والذي شرع به منذ الثالث من آذار الجاري.

ونقل محامي الهيئة معتز شقيرات عن الأسير جنازرة،  والذي زاره أمس حيث تحتجزه إدارة سجون الاحتلال في عزل سجن “النقب”، أنه يعاني من أوجاع في الكلى ومختلف أنحاء جسده ولا يقوى على الحركة والسير، كما أنه يتناول الماء فقط دون أية مدعمات أخرى.

وذكر الأسير جنازرة للمحامي أن إدارة السجن صادرت كافة أدواته الشخصية، وتحاول بشكل متواصل كسر إضرابه، الا أن الأسير لا زال مستمرا به حتى تحقيق مطالبه.

من الجدير ذكره أن الأسير جنازرة (43 عاماً)، هو أسير سابق قضى ما مجموعه سبع سنوات في سجون الاحتلال إلا أن سلطات الاحتلال أعادت اعتقاله في تاريخ الخامس عشر من نوفمبر الماضي، ويعتبر أمر الاعتقال الإداري الحالي هو الثاني، علماً أنه ومن المفترض أن ينتهي أمر اعتقاله في 13 من تموز القادم. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play