Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الخارجية: إغلاق ملف إعدام الكسبة يشجع الاحتلال على ارتكاب الجرائم

زمن برس، فلسطين: قالت وزارة الخارجية، إن إغلاق ملف إعدام الفتى محمد الكسبة (17 عاماً) من مخيم قلنديا، يشجع جنود الاحتلال على ارتكاب المزيد من الجرائم بحق أبناء شعبنا.

وأدانت الخارجية في بيان صحفي، اليوم الإثنين، قرار سلطات الاحتلال إغلاق ملف إعدام الكسبة وتبرئة الضابط الإسرائيلي يسرائيل شومر قائد ما يسمى بلواء بنيامين، الذي أقدم على إعدامه بدم بارد.

وأضافت: "هذا القرار ليس مستغرباً من سلطات الاحتلال التي اعتادت التغطية على جرائم جنودها وضباطها بحق الفلسطينيين، ولم تقدم يوماً على إجراء تحقيق جدي في تلك الجرائم، بل وتغلق ملفاتها وتوفر الحماية والحصانة للقتلة، بما يشجع قواتها على ارتكاب المزيد من الجرائم".

ودعت الخارجية، المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية والإنسانية المختلفة، بما فيها مجلس حقوق الإنسان بفتح تحقيق جدي في جرائم الاحتلال وإعداماته الميدانية، واتخاذ الإجراءات الدولية الكفيلة بردع سلطات الاحتلال ومساءلتها، وإجبارها على الامتثال للقانون الدولي، والقانون الإنساني الدولي، كما دعت مجلس الأمن إلى تفعيل نظام الحماية الدولية لشعبنا بشكل فوري.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play