Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ما المهمة التي كان ينفذها رجال الموساد في رومانيا؟

زمن برس، فلسطين: نشرت السلطات الرومانية صورا أولية لرجال الموساد السابقين الذين اعتقلتهم مؤخرا بعد أن تجسسوا على مسئولين رومانيين كبار.

وذكرت القناة العبرية الثانية أن رجال الموساد السابقين كانوا يعملون لصالح شركة استخبارية كان يشارك في إدارتها رئيس الموساد السابق مائير دغان الذي توفي قبل عدة أسابيع.

وأشارت إلى أن رجال الموساد السابقين وهم إسرائيليين أداروا عملية تجسس استهدفت جمع معلومات حول مديرة مكافحة الفساد في رومانيا، وتم اعتقال الخلية المكونة من أربعة أشخاص قبل هروبها من رومانيا.

ويشار إلى أن مسؤولين رومانيين صرحوا قبل بضعة أيام بأن السلطات الرومانية اعتقلت شخصين يعملان في شركة أمن إسرائيلية لمحاولتهما مضايقة رئيسة الوكالة الوطنية لمكافحة الفساد وقرصنة رسائلها في البريد إلكتروني.

وأصدرت السلطات مذكرة اعتقال الأحد بحق البلجيكي ديفيد غيكلوفيتز والإسرائيلي المولد رون فاينر الذي يحمل جواز سفر فرنسياً. ويعمل الاثنان في شركة «بلاك كيوب» الإسرائيلية.

وقالت الناطقة باسم المدعين الذين يكافحون الجريمة المنظمة ميخائيلا بوريم إنه «تم فتح تحقيق واعتقل الشخصان».

وصرحت رئيسة الادعاء في المديرية الوطنية لمكافحة الفساد في رومانيا لورا كوفيسي بأن القضية «ترتبط بمحاولة مضايقة فاشلة»

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play