Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يهاجم مشروع قرار يدين الاستيطان بمجلس الأمن

زمن برس، فلسطين: هاجم رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو الليلة الماضية خطة السلطة الفلسطينية طرح مشروع قرار بادانة اسرائيل في مجلس الامن الدولي.

وقال نتنياهو في بيان صادر عن مكتبه :"ان هذا الخطوة تُبعد مفاوضات السلام. وان الطريق الوحيد لدفع السلام هو المفاوضات المباشرة".

واتهم نتنياهو الرئيس محمود عباس بالتهرب من المفاوضات المباشرة قائلا " ان الفلسطينيين يدرّسون اطفالهم ان المستوطنات هي تل ابيب وحيفا وعكا".

بدوره ادعى سفير اسرائيل لدى الامم المتحدة دان دانون :"ان الفلسطينيين يواصلون خداع المجتمع الدولي من خلال دفع مبادرات لا تصب في مصلحة اي طرف".

وكانت البعثة الفلسطينية الى الامم المتحدة قد اعلنت انها بدأت بتعميم مسودة مشروع قرار على الدول الاعضاء في مجلس الامن الدولي ينص على التنديد بقيام اسرائيل بمواصلة الاستيطان في الاراضي الفلسطينية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play