Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


4 رجال يتناوبون على اغتصاب فتاة في التاسعة

رجال

زمن برس، فلسطين: مثل أربعة رجال أمام القضاء في ولاية يوتاه غرب الولايات المتحدة بتهمة الضلوع في اغتصاب مفترض لطفلة في التاسعة من العمر عندما كانت والدتها تدخن مادة الميثامفيتامين المخدرة، في حالة اثارت استنكارا كبيرا ما دفع بالسلطات الى الدعوة للهدوء.

ويواجه المتهمون الاربعة الذين مثلوا للمرة الاولى امام المحكمة الثلاثاء احتمال السجن مدى الحياة وهم حاليا موقوفون وملاحقون خصوصا بتهمة الاغتصاب.

وأشار مكتب المسؤول المحلي في مقاطعة يونتاه في بيان الى ان الاغتصاب وقع في 27 آذار عندما كانت الوالدة تزور اصدقاء لها في مدينة فيرنال الصغيرة. وقد توجهت الى المرآب لتدخين مخدرات في وقت كانت ابنتها تنام على الاريكة.

وأضاف البيان "في هذا الوقت تم نقل الفتاة الى غرفة اخرى في المنزل حيث تعرضت للاغتصاب من اربعة رجال".

وبينت وثائق قضائية أن هؤلاء الرجال الذين كانوا يقيمون موقتا في هذا المنزل تناوبوا على اغتصاب الطفلة قبل اعادتها الى الاريكة وتهديدها بالقتل في حال فضح الأمر.

وذكرت الوالدة أنها وجدت ابنتها في حال "اضطراب" مع فستانها "مرفوعا فوق خصرها" لدى خروجها من المرآب. وطلبت عندها سيارة اجرة لاعادتها الى منزلها.

وفي اليوم التالي، اخبرتها ابنتها عن حادثة الاعتداء واتصلت بالشرطة.

ولفتت السلطات الى ان الفتاة نقلت الى المستشفى ووضعت تحت وصاية الحكومة.

وستحدد جلسة في 11 نيسان ما اذا كان في الامكان اطلاق سراحهم بكفالة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube

 

.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play