Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صور: إغلاق مزارع أسماك في تايلاند بسبب الجفاف

صور: إغلاق مزارع أسماك في تايلاند  بسبب الجفاف

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل الإعلام المحلية في بانكوك اليوم الثلاثاء، أن موجة من الجفاف التي لم يسبق لها مثيل أدت إلى إغلاق 200 من المزارع السمكية في وسط تايلاند.

وأوضح موقع (إم.تاي) الإليكتروني أن إغلاق المزارع السمكية جاء بعد أن أدت موجة الجفاف التي تعد الأسوأ خلال 20 عامًا إلى تناقص مستويات المياه، بينما زادت من درجة ملوحة المياه في الأنهار في مختلف أنحاء البلاد.

وقال ويتايا بريتشابان وهو صاحب مزرعة أسماك في مقاطعة تشاينات للموقع الإليكتروني إن الجفاف تسبب في نفوق أسماكه، كما جعل مشروعه التجاري غير قابل للاستمرار.

ومن ناحية أخرى أعلنت الحكومة التايلاندية اليوم، 26 مقاطعة من بين إجمالي 76 مقاطعة في البلاد مناطق كوارث بسبب الجفاف، ما زاد عدد المناطق المنكوبة بمقدار 23 مقاطعة مقارنة بالأسبوع الماضي.

وقالت الوزارة المعنية أنها أرسلت أكثر من 450 شاحنة مياه اليوم لنقل المياه إلى المناطق الأكثر تضررًا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play