Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


منخفض جوي وأمطار تبدأ في الساعات القادمة

أمطار

زمن برس، فلسطين: أفاد موقع طقس الوطن بأن الجو اليوم يكون بارداً نسبياً وغائماً جزئياً يتحول إلى غائم في المنطقة الشمالية في ساعات متأخرة، حيث تتهيأ الفرصة لهطول زخات متفرقة من الأمطار بمشيئة الله، وفي ساعات ما بعد منتصف الليل تشتد الأمطار تدريجياً.

وفي يوم غدٍ الاثنين يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة بحيث تصبح دون معدلاتها العامة بحوالي 5 درجات مئوية، حيث تتأثر المنطقة بمنخفض جوي يتمركز شمال جزيرة قبرص، ويُتوقع هطول الأمطار في شمال ووسط البلاد اعتباراً من ساعات الفجر، تنتشر على فترات الى الجنوب، وتكون الأمطار غزيرة خاصة في شمال ووسط وغرب البلاد أحياناً، ومصحوبة بعواصف رعدية، كما وتهب رياح قوية، ويُحذر من تشكل السيول والفيضانات في المناطق المنخفضة والأودية، ومن تدني مستوى الرؤية الأفقية بسبب الضباب والغيوم الملامسة لسطح الارض، ومن هبات الرياح، وتضعف فرص هطول الامطار في ساعات المساء والليل مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول أمطار خفيفة.

وفي يوم بعد غدٍ الثلاثاء تبقى درجات الحرارة منخفضة عن معدلاتها لآذار بحوالي 5 درجات، ويكون الطقس بارداً شتوياً وغائماً جزئياً، ويحتمل تساقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات في شمال ووسط البلاد، وتكون الرياح ما بين غربية وشمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

وفي يومي الأربعاء والخميس المُقبلين ترتفع درجات الحرارة بصورة تدريجية طفيفة، ويصبح الطقس لطيفاً خلال ساعات النهار، فيما يبقى بارداً نسبياً خلال ساعات الليل.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play