Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسيران جنازرة وحنني مستمران في إضرابهما رفضاً لاعتقالهما الإداري

زمن برس، فلسطين: أفاد محامي نادي الأسير أن الأسيرين سامي جنازرة من مخيم الفوار في محافظة الخليل، ويزن حنني من بلدة بيت فوريك قضاء نابلس، مستمران في إضرابهما عن الطعام رفضاً لاعتقالهما الإداري.

في المقابل علق أربعة أسرى آخرين إضرابهم عن الطعام وهم: كرم عمر، محمود الفسفوس وعلاء ريان إضافة إلى داود حبوب وذلك بعد وعود بإنهاء اعتقالهم الإداري.

وأوضح المحامي إثر زيارته لعدد من الأسرى في سجن النقب اليوم، ومنهم الأسير جنازرة، أن إدارة سجون الاحتلال تحتجز الأسيرين جنازرة وحنني في الزنازين، رداً على استمرارهما بالإضراب.

يذكر أن الأسير جنازرة  خاض إضراباً عن الطعام في تاريخ 21 شباط المنصرم وعلقه في تاريخ 25 شباط  وبعد أن أصدر الاحتلال أمر اعتقال إداري جديد بحقه استأنف إضرابه مجدداً في الثالث من آذار الجاري، علماً أنه أسير سابق قضى سنوات في سجون الاحتلال، كذلك يخوض الأسير حنني إضرابه منذ شباط الماضي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play