Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صورة سيلفي عارية لـ"كيم كارداشيان" تثير عاصفة انتقادات

صورة سيلفي

زمن برس، فلسطين: أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر صورة سيلفي لها وهي عارية، متفاخرةً بذلك.
ودخلت كارداشيان في سجالات مع ممثلات أمريكيات وإعلاميين على موقع "تويتر"، إذ تبادلوا الانتقادات اللاذعة. وقالت كارداشيان عبر موقعها: "يبدو أنه يتم التذكير دائما بفيديو الجنس الخاص بي.. نعم فيديو جنسي تم تصويره قبل 13 عاما". وأضافت: "لقد عشت في الإحراج والخوف، ثم قررت أنني لن أهتم وسأواصل طريقي بشكل أفضل" وفقاً لما اورده موقع شبكة "سي أن أن عربية".
وعادت كيم ونشرت صورة أخرى عارية وكتبت معها: "متحررة"، بعد موجة الانتقادات لنشرها الصورة الأولى. ولم يتوقف الأمر عند ذلك، إذا أعادت نشر صورة السيلفي العارية مجددا مع تصاعد الانتقادات مع تهنئة بمناسبة يوم المرأة العالمي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play