Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كيم كارداشيان

قناة إسرائيلية تكشف: أقرب رجل لـ كيم كارداشيان مُستعرب

زمن برس، فلسطين: كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية صورة من وصفته بأقرب رجل لـ كيم كارداشيان وزوجها كينيا ويست، في إشارة إلى وهو آرون كوهين، (40 عامًا)، وهو مقاتل إسرائيلي سابق في إحدى الوحدات المُختارة "دوفدوفان"، وهي وحدة مُستعربين.

وقالت القناة إن كيم كارداشيان وزوجها كينيا ويست قررا تعيين آرون كوهين، 40 حارسا شخصيا لهما ومسؤولا عن طاقم الحراسة الخاص بهما.

سما المصري تثير الجدل مجدداً بسبب جلسة تصوير داخل الحمام

زمن برس، فلسطين: مرة أخرى أثارت صور الفنانة المصرية سما المصري الجدل، في صفوف متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت المصري مجموعة من الصور لها بعد التقاطها بهاتفها في الحمام كما نشرت مقطع فيديو لها خلال السباح في بركتها الخاصة.

وكانت المصري قد نشرت مؤخراً أيضاً مجموعة من الصور من داخل نادي رياضي، وقارنت في إحداها بينها وبين كيم كاردشيان.

ورغم الانتقادات من المتابعين إلا أن حجم التفاعل مع الصور كان كبيراً.


 

صورة سيلفي عارية لـ"كيم كارداشيان" تثير عاصفة انتقادات

زمن برس، فلسطين: أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر صورة سيلفي لها وهي عارية، متفاخرةً بذلك.
ودخلت كارداشيان في سجالات مع ممثلات أمريكيات وإعلاميين على موقع "تويتر"، إذ تبادلوا الانتقادات اللاذعة. وقالت كارداشيان عبر موقعها: "يبدو أنه يتم التذكير دائما بفيديو الجنس الخاص بي.. نعم فيديو جنسي تم تصويره قبل 13 عاما". وأضافت: "لقد عشت في الإحراج والخوف، ثم قررت أنني لن أهتم وسأواصل طريقي بشكل أفضل" وفقاً لما اورده موقع شبكة "سي أن أن عربية".

كيم كاردشيان تعتزم زيارة القدس والسبب؟

زمن برس، فلسطين: ذكرت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، أن كيم كاردشيان تعتزم الابتعاد عن وسائل الإعلام خلال الثلاثة أشهر من أجل التركيز على العودة لوزنها الطبيعي بعد ولادة ابنها سانت في الخامس من كانون أول/ديسمبر الجاري .

وأفادت مجلة يو اس ويكلي بأن كيم تعتزم السفر مع زوجها المغني كاني ويست لمدينة القدس من أجل تعميد مولدهما الجديد، مثلما فعلا مع ابنتهما نورث في نيسان/إبريل الماضي .

وقال مصدر للمجلة ”سوف تبتعد كيم عن الكاميرات لمدة ثلاثة أشهر ، وسوف تركز على قضاء وقت مع المولود الجديد”.

ما لا تعرفه عن "رامز واكل الجو"

زمن برس، فلسطين: كشف عبد الحميد العش رئيس تحرير برنامج "رامز واكل الجو" الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، بعضاً من الكواليس المثيرة، التي حديثت خلال الإعداد للبرنامج.

ومن بين تلك الأحداث، هو ما جرى مع المذيعة الكويتية حليمة بولند، حيث اكتشف فريق العمل أنّها حامل، فألغي المقلب، ولم تصعد إلى الطائرة، ولم تتقاضَ أيّ أجر على حضورها... تلك حادثة من أحداث كثيرة شهدتها كواليس البرنامج المثير للجدل الذي يقدمه الممثل المصري رامز جلال للعام الخامس على التوالي.

كيم كاردشيان تتحدى الجميع أن يفعلوا مثلها

زمن برس، فلسطين:  قالت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، ردا على الادعاءات المثيرة لاستفزازها، أنها إمرأة مرفهة، اكتسبت ثروتها الطائلة المقدرة بالملايين من مجهود لا يذكر، أنها تشقى وتكد وتتعب مثل كل شخص في مهنته.

وجاء ذلك في حوار النجمة العالمية لموقع «Access Hollywood»، حيث أشارت أن جدولها اليومي مزدحم بالعديد من الأمور المرهقة، ومنها إدارة سلسلة محلاتها للملابس التي تحمل اسم Dash، وتصوير برنامجها الواقعي Keeping up with The Kardashians، وتطوير لعبتها على الهواتف المحمولة، ونشرها لكتب عنها، إضافة إلى مشاريع أخرى.

كارداشيان تدعم تحول زوج والدتها لامرأة

زمن برس، فلسطين: أعلنت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كاردشيان، تأييدها لقرار زوج والدتها السابق، الرياضي الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية، بروس جينر، الذي أعلن الأسبوع الماضي أنه "امرأة".

وتحدثت كاردشيان عن القرار للمرة الأولى في مقابلة تلفزيونية، أمس الإثنين، قائلة إن المهم بالنسبة لها ولأسرتها هو أن يكون جينير سعيدا.

وأضافت: "طالما أنه سعيد ويريد أن يعيش حياته بغض النظر عن الطريقة التي يريد أن يعيش حياته بها فإنني أؤيده 100%".

وأصبح جينر (65 عاما) أبرز شخصية أميركية تعلن تحولها جنسيا، عندما قال للإعلامية ديان سوير إنه "تحول إلى امرأة".

كيم كاردشيان تغادر باريس مستاءة

زمن برس، فلسطين: غادرت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية كيم كاردشيان، عاصمة الجمال والموضة الفرنسية باريس الأربعاء 15 أبريل، وذلك بعد زيارة استغرقت يومين.

وكانت النجمة العالمية بدأت زياراتها الخارجية برفقة زوجها وابنتهما نورث في أرمينيا، ثم توجهت الي القدس، وعمّدت ابنتها هناك في كنيسة أرمينية قديمة وأنهت جولتها الخارجية بباريس.

وقالت مصادر صحفية عالمية إن النجمة وزوجها كاني ويست كانا ينويان تجديد عهد زواجهما في باريس، وأنهما لم يتخيلا مكاناً أكثر رومانسية وجمالا من هذا للاحتفال بمرور سنة على زواجهما.

 

Subscribe to كيم كارداشيان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play