Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


صورة عارية

لم تتحمل ظهورها عارية على “سناب شات” فانتحرت

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة “الميرور” البريطانية إن فتاة تدعى توفانا هولتون، لم تستطع تحمّل الحرج الشديد الذي أصابها، بعد نشر صديقاتها لمقطع فيديو يظهرها عارية على “سناب شات”، فأقدمت على الانتحار.

ونقلت الصحيفة عن عائلة المنتحرة أنها لم تكن على علم بسبب انتحار ابنتها، سوى بعد مشاهدة المقاطع والصور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسناب شات.

ورغم محاولات العائلة بحَث الشرطة على معاقبة المتسببين بانتحار ابنتهم، لكن الشرطة رفضت تحميل المسؤولية لأحد، خاصة أن الأمر يتعلق ربما بموافقة الفتاة المنتحرة على تصويرها عارية.

صورة سيلفي عارية لـ"كيم كارداشيان" تثير عاصفة انتقادات

زمن برس، فلسطين: أثارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد قيامها بنشر صورة سيلفي لها وهي عارية، متفاخرةً بذلك.
ودخلت كارداشيان في سجالات مع ممثلات أمريكيات وإعلاميين على موقع "تويتر"، إذ تبادلوا الانتقادات اللاذعة. وقالت كارداشيان عبر موقعها: "يبدو أنه يتم التذكير دائما بفيديو الجنس الخاص بي.. نعم فيديو جنسي تم تصويره قبل 13 عاما". وأضافت: "لقد عشت في الإحراج والخوف، ثم قررت أنني لن أهتم وسأواصل طريقي بشكل أفضل" وفقاً لما اورده موقع شبكة "سي أن أن عربية".

 

Subscribe to صورة عارية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play