Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بولنديون يطالبون بمعرفة حقيقة قطار مدفون يقال إنه مليء بالثروات

بولنديون يطالبون بمعرفة حقيقة قطار مدفون يقال إنه مليء بالثروات

زمن برس، فلسطين: ترددت شائعات على مدار أشهر عديدة وسط حالة من الغموض حول وجود قطار ألماني يعود لحقبة الحرب العالمية الثانية مدفون تحت الأرض، مما جعل المواطنين في مدينة فالبرزيخ غربي بولندا في حالة تحفز مستمر.

وتظاهر نحو 100 مواطن في الموقع الذي يتردد أن القطار المسمى "قطار الذهب" مدفون فيه، وذلك وسط تكهنات بأن القطار مليء بكنوز منهوبة تعود لحقبة النازي.

ولوح المتظاهرون بالمعاول والمجارف، وفقا لما ذكرته إذاعة راديو فروتسواف. وطالبت الجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر، بأن تقوم السلطات المعنية بالحفر للبحث عن القطار.

وقال أحد المتظاهرين: "لقد حان الوقت لتبددوا أساطيرنا"، مضيفا: "انتهت الحرب قبل 70 عاما، وما زلنا لا نعلم ما هو مخبأ تحت سطح الأرض".

وشكر الباحثان عن الكنوز المحلية بيوتر كوبر وأندرياس ريختر، اللذان زعما أنهما عثرا على نفق للقطار تحت الأرض وتسببا في إثارة حمى البحث عن الذهب في بولندا في آب، المتظاهرين على صفحتهما بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ومن المقرر أن تنطلق مظاهرة أخرى في 13 آذار

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play