Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قطار

فيديو: شاهد ماذا فعل شاب بحبيبته بعدما بصقت عليه

زمن برس، فلسطين: لم تتمالك الفتاة نفسها وبدأت بالشجار مع صديقها وهما على متن القطار، وعندما احتدم الشجار بين الحبيبين، لم تتمالك الفتاة نفسها وقامت بالبصق على حبيبها من شدة غيظها أمام ركاب القطار.

وكانت تلك البصقة نقطة تحول في مجرى الأحداث حيث استشاط الشاب غضباً ونهض من مكانه وبدأ بتوجيه اللكمات المتلاحقة لحبيبته.

العثور على فتاة مقطعة إلى أجزاء داخل حقيبة ملابس في قطار

زمن برس، فلسطين: ذكرت وسائل إعلام مغربيّة أنه عُثر على جثة فتاة عشرينية مقطعة إلى أجزاء، داخل حقيبة ملابس كبيرة، داخل إحدى مقطورات القطار بمحطة "كيليز" في مراكش.

وتم نقل جثة الضحية إلى الطب الشرعي لإجراء التشريح عليها، لمساعدة المحققين في الوصول إلى هوية الجاني.

وخلف الحادث المروع حالة استنفار قصوى لدى مختلف المصالح الأمنية بالمدينة.

وينتظر أن تشمل التحقيقات جميع المحطات، والرجوع إلى كاميرات المراقبة، لمعاينة كيف وصلت الحقيبة إلى مقصورة القطار.

صورة سيلفي تسببت بصفعة لسائق قطار

زمن برس، فلسطين: اضطر سائق قطار في ألمانيا للتوقف اضطراريا بعد أن لاحظ وقوف مجموعة من الشبان على القضبان وظهورهم للقطار القادم وراءهم لالتقاط صورة سلفي لهم ليكون القطار في الخلفية.

وقالت شرطة مدينة دريسدن شرق ألمانيا إن سائق القطار اضطر مساء أمس لاستخدام الكبح الاضطراري بمحطة جوسمانس دورف بمدينة فرايتال بولاية سكسونيا شرق ألمانيا بعد أن رأى مجموعة الشبان.

قفز من قطار في ألمانيا خوفًا من الترحيل.. فمات

زمن برس، فلسطين: قفز شاب مصري من قطار ألماني يسير على سرعة 160 كيلومترا في الساعة عندما كان رجال الشرطة يفحصون وثائق ركاب القطار فمات على الفور.

ولقي الشاب حتفه عقب قفزه من القطار لدى اقترابه من مدينة ميونيخ الألمانية يوم أمس الجمعة، خوفًا من الترحيل على ما يبدو.

وأثناء تحقق رجال الشرطة من هويات ركاب القطار في ساعة مبكرة من صباح اليوم، اكتشفوا أن هذا الشاب (17 عامًا) كان يختبئ أسفل مقعد في مقصورة خاوية.

بولنديون يطالبون بمعرفة حقيقة قطار مدفون يقال إنه مليء بالثروات

زمن برس، فلسطين: ترددت شائعات على مدار أشهر عديدة وسط حالة من الغموض حول وجود قطار ألماني يعود لحقبة الحرب العالمية الثانية مدفون تحت الأرض، مما جعل المواطنين في مدينة فالبرزيخ غربي بولندا في حالة تحفز مستمر.

وتظاهر نحو 100 مواطن في الموقع الذي يتردد أن القطار المسمى "قطار الذهب" مدفون فيه، وذلك وسط تكهنات بأن القطار مليء بكنوز منهوبة تعود لحقبة النازي.

ولوح المتظاهرون بالمعاول والمجارف، وفقا لما ذكرته إذاعة راديو فروتسواف. وطالبت الجماهير التي تنتظر بفارغ الصبر، بأن تقوم السلطات المعنية بالحفر للبحث عن القطار.

السعودية: شركة سيمنز أنهت تصنيع قطار النقل في الرياض

زمن برس، فلسطين: كشفت الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض عن اكتمال تصنيع القطار الأول من مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام بمدينة الرياض، الذي جرى تصنيعه للخط الأحمر في مصنع شركة سيمنز الألمانية.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) اليوم الأربعاء، أن وفدا من الهيئة العليا لتطوير الرياض، و(ائتلاف باكس) الذي يتولى تنفيذ مشروع قطار الرياض، بزيارة لمصنع شركة سيمنز في مدينة فيينا، للاطلاع على القطار الأول في المشروع، وما يشتمل عليها من خدمات وتجهيزات، وما تتضمنه من مواصفات وتقنيات ونظم هي الأحدث من نوعها في العالم.

صورة "سيلفي" أودت بحياته!

زمن برس، فلسطين: ذكر مسؤولون اليوم الاثنين، أن طالبًا يبلغ من العمر (16 عامًا)، لقي حتفه في جنوب الهند، بينما كان يحاول التقاط صورة "سيلفي" مع قطار سريع في الخلفية.

مقتل 10 فرنسيين بعد سقوط قطار فائق للسرعة

زمن برس، فلسطين: قُتل اليوم السبت عشرة فرنسيين وجُرح حوالي 32، بينهم حالات حرجة، بعد نشوب حريق في مقطورة قطار فائق السرعة قرب مدينة ستراسبروغ (شرق فرنسا)، وسقوطه من سكته، في حادث هو الأسوأ منذ 40 سنة.

وحسب ما نقلته مصادر فرنسية من بلدية المدينة ومن السلطات الأمنية، فقد وقع هذا في قطار لا يزال في طور التجريب، ومن المنتظر أن تحلّ وزيرة الطاقة، سيغولين روايال، وكاتب الدولة المكلّف بوسائل النقل، ألان فيدالي، إلى عين المكان.

إغلاق محطة القطار الإسرائيلي في نهاريا وعكا بشكل مفاجئ

زمن برس، فلسطين: أصدرت إدارة قطار إسرائيل، مساء اليوم الأحد، قرارًا بإغلاق محطة القطار في نهاريا وعكا بشكل مفاجئ.

وقالت إدارة القطار إن إغلاق محطات القطار يأتي بعد العثور على أجسام غريبة، دون أن تقدّم مزيدًا من التفاصيل.

بالصور: ضحايا السيلفي

زمن برس، فلسطين: تحولت صور "السيلفي" إلى ظاهرة واسعة الانتشار، بل تطور الأمر لتفتح باب التحدي في التقاط صور "سيلفي" هددت حياة أصحابها وأودت بحياة البعض.

فالبعض يريد أن يصور نفسه على قمة ناطحة سحاب أو على جسر مرتفع، بينما يلتقط آخرون صورا لأنفسهم مع حيوانات مفترسة، في حين صور آخرون أنفسهم أثناء قيادة السيارة.

صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية قالت، الثلاثاء، إن فتاة روسية تدعى آنا كروبينيكوفا توفيت بعد سقوطها من جسر في موسكو عندما كانت تحاول التقاط صورة سيلفي في عيد ميلادها.

Pages

 

Subscribe to قطار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play