غلطة سراي يتعادل أمام بلدية اسطنبول

غلطة سراي يتعادل أمام بلدية اسطنبول

زمن برس، فلسطين: أفلت جالطة سراي بنقطة ثمينة اثر تعادله 3 / 3 مع ضيفه بلدية اسطنبول اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز قاسم باشا على أنطاليا سبور 2 / 1 .

وكان جالطة سراي في طريقه للخروج خاسرا من هذه المباراة لكنه انتزع التعادل الثمين قبل النهاية بثلاث دقائق ليرفع رصيده إلى 38 نقطة وينفرد بالمركز السادس فيما ارتفع رصيد بلدية اسطنبول إلى 40 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام بلدية أكهيسار.

وأنهى بلدية اسطنبول الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما إدين فيسكا ومحمد باتدال في الدقيقتين الخامسة و43 ولكن جالطة سراي رد في الشوط الثاني بهدفين أحرزهما ياسين أوزتيكين في الدقيقتين 54 و71 .

وأعاد فيسكا التقدم لبلدية اسطنبول بهدف في الدقيقة 82 ولكن سيلجوك إينان أحرز هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 87 .

وسجل هاكان أرسلان هدفين ليقود فريق قاسم باشا إلى فوز ثمين ومتأخر 2 / 1 على أنطاليا سبور اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم.

واستعاد قاسم باشا نغمة الانتصارات وحقق الفوز الثاني له في آخر ثماني مباريات خاضها في المسابقة ليرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز السابع وتجمد رصيد أنطاليا سبور عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أرسنال هدفي قاسم باشا في الدقيقتين 78 و86 مستغلا تفوقه العددي بعد طرد صامويل إينكوم من صفوف أنطاليا سبور في الدقيقة 75 لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وأحرز عمر شيشمان أوغلو هدف حفظ ماء الوجه لأنطاليا سبور في الوقت بدل الضائع للمباراة.

حرره: 
م . ع