Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدوري التركي

قونيا سبور يعزز موقعه بين كبار الدوري التركي

زمن برس، فلسطين: عزز فريق قونيا سبور موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه على ملعب مضيفه أسكيشيهر سبور 2 1/ اليوم السبت، في المرحلة الـ29 من المسابقة.

وفي مباراة أخرى بالمرحلة، نفسها فاز عثمانلي سبور على مضيفه تشايكور ريزا سبور 1 /صفر.

ورفع قونيا سبور رصيده إلى 56 نقطة وتجمد رصيد أسكيشيهر عند 23 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير.

ولعب أسكيشيهر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 لطرد رود بوفين.

بلدية اسطنبول يتعادل مع قونيا سبور بالدوري التركي

زمن برس، فلسطين: تعادل فريق بلدية اسطنبول بصعوبة مع مضيفه قونيا سبور (1-1)، اليوم الأحد، في المرحلة الـ26 من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، التي شهدت تعادل مارسين ايدمان يوردو مع ضيفه غازي عنتاب سبور سلبيا.

وفي المباراة الأولى تقدم فولكان فينديكلي بهدف لقونيا سبور في الدقيقة السادسة لكن المهاجم الالباني سوكول سيكاليشي خطف هدف التعادل لبلدية اسطنبول قبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة.

ورفع بلدية اسطنبول رصيده إلى 41 نقطة في المركز الخامس مقابل 47 نقطة لقونيا سبور في المركز الثالث.

قونيا سبور يهزم غازي عنتاب في الدوري التركي

زمن برس، فلسطين: عزز فريق قونيا سبور موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بفضل فوزه على مضيفه غازي عنتاب سبور /1صفر اليوم السبت، في المرحلة الـ25 من المسابقة.

ويدين قونيا سبور بالفضل في هذا الفوز للاعب وسطه السويدي صامويل هولمان الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة.

ورفع قونيا رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثالث وتجمد رصيد غازي عنتاب عند 31 نقطة في المركز الـ11.

غلطة سراي يتعادل أمام بلدية اسطنبول

زمن برس، فلسطين: أفلت جالطة سراي بنقطة ثمينة اثر تعادله 3 / 3 مع ضيفه بلدية اسطنبول اليوم الأحد في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري التركي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا فوز قاسم باشا على أنطاليا سبور 2 / 1 .

وكان جالطة سراي في طريقه للخروج خاسرا من هذه المباراة لكنه انتزع التعادل الثمين قبل النهاية بثلاث دقائق ليرفع رصيده إلى 38 نقطة وينفرد بالمركز السادس فيما ارتفع رصيد بلدية اسطنبول إلى 40 نقطة ليتقدم إلى المركز الثالث بفارق الأهداف فقط أمام بلدية أكهيسار.

فناربخشة يهزم أسكيشيهر ويعتلي صدارة الدوري التركي

زمن برس، فلسطين: اقتنص فريق فناربخشة صدارة الدوري التركي الممتاز لكرة القدم، بفوزه على مضيفه أسكيشيهر سبور (3-0)، اليوم الاثنين، في المرحلة الـ18 من المسابقة.

ويدين فناربخشة بالفضل في هذا الفوز لمهاجمه البرازيلي فرناندو الذي سجل الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 45 و74 وتكفل المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85.

ولعب أسكيشيهر سبور بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 65 بعد طرد سيزو أوزتورك.

الدوري التركي لكرة القدم متوقف لأسبوع

زمن برس، فلسطين: تقرر إيقاف منافسات الدوري التركي لكرة القدم لمدة أسبوع واحد بعد الاعتداء على حافلة فريق "فناربخشه" مطلع الأسبوع الجاري.

وأعلن الاتحاد التركي لكرة القدم قرار إيقاف المسابقة بعد اجتماع مع وزير الرياضة اليوم الاثنين، وبعد إطلاق النار على حافلة فناربخشه السبت الماضي عقب مباراة خارج أرضه أمام ريز سبور.

حمزة أوغلو مدربًا جديدًا لـ "غلطة سراي"

زمن برس، فلسطين: عيّن نادي "غلطة سراي" الذي ينافس في الدوري التركي لكرة القدم، اليوم الاثنين لاعب وسطه السابق حمزة حمزة أوغلو مدربًا له، عقب إقالته لتشيزاري برانديلي من تدريب الفريق الأسبوع الماضي.

ويملك النادي الذي يتخذ من اسطنبول مقرًا له نقطة واحدة من خمس مباريات في دوري أبطال أوروبا عقب خسارته أمام أندرلخت 2-صفر ليضمن إنهاء هذا الدور في المركز الأخير بمجموعته ليغيب عن اللعب في الدوري الأوروبي أيضا.

وعمل حمزة أوغلو (44 عامًا) مساعدًا لفاتح تريم مدرب المنتخب التركي الذي تولى تدريب غلطة سراي ثلاث مرات سابقًا.

 

Subscribe to الدوري التركي
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play