Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: إسرائيل تتهم حماس بتحريض الشرطة بالضفة ضدها

زمن برس، فلسطين: تناولت القناة العاشرة الإسرائيلية مقطعا مصورا زعمت أن حركة حماس أنتجته لتحرض من خلاله عناصر الشرطة في الضفة الغربية على تنفيذ عمليات ضد جنود الاحتلال على غرار العملية التي نفذها الشهيد أمجد السكري عند حاجز "بيت إيل" شمال البيرة.

وقالت القناة في تقرير لها إن مقطع الفيديو على الأرجح تم إنتاجه في قطاع غزة، ويظهر فيه رجل شرطة يرتدي الزي العسكري يقود سيارته في بلدة فلسطينية ويرى في طريقه لافتة تحمل عبارة "الشهيد البطل أمجد سكري".

وبينما يواصل الشرطي قيادة سيارته تظهر على زجاج مركبته الأمامي إحدى صفحات الجريدة كتب عليها "استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة إسرائيليين على حاجز قرب "بيت إيل" في إشارة للعملية التي نفذها الشهيد السكري.

وبعد أن يقوم الشرطي بالتقاط الجريدة يشاهد عددا من الجنود عند حاجز يعتدون بالضرب على رجل مقعد.

ذلك المشهد يثير غضب الشرطي الذي قرر أن يضع حدا للذل والإهانة، فيقوم بوضع سلاحه وينطلق مسرعا بسيارته، ثم تظهر بعد ذلك شاشة سوداء كتب عليها "كرمال حبك يا وطن بترخص الأرواح".

#شاهد| القناة العاشرة الإسرائيلية تبث تقريرا تتهم فيه حركة حماس بإنتاج فيلم تحرض من خلاله عناصر الشرطة بالضفة على تنفيذ عمليات ضد الجنود الإسرائيليين

Posted by ‎Zamnpress زمن برس‎ on Sunday, March 6, 2016

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play