Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


واتساب يتيح مشاركة ملفات PDF

واتساب يتيح مشاركة ملفات PDF

زمن برس، فلسطين: أطلق تطبيق واتساب، يوم أمس الأربعاء، تحديثًا جديدًا لتطبيقها على نظامي أندرويد وآي أو إس، يتيح للمستخدمين مشاركة المستندات، وتحديداً ملفات "PDF".

ومع التحديث الجديد سيظهر للمستخدم عند النقر على زر مشاركة المرفقات في المحادثات خيار لمشاركة المستندات، وبعد النقر على هذا الخيار على نظام التشغيل أندرويد سيظهر مدير الملفات مع ما يحتويه من ملفات "PDF".

أما بالنسبة لتطبيق واتس آب على هواتف آي فون، فيتيح الخيار الجديد مشاركة الملفات من تطبيقات التخزين الأخرى، مثل دروب بوكس، وجوجل درايف، وون درايف.

ويأتي تحديث اليوم بعد تحديث آخر أطلقته واتس آب يوم الاثنين الماضي لتطبيقها على نظام التشغيل آي أو إس، جلب معه عدداً من المزايا، أبرزها تصميم مُحسن لاستعراض الصور والفيديوهات.

يُذكر أن التحديث الجديد سيصل إلى مستخدمي نظامي أندرويد وآي أو إس تدريجيًا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play