Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فرنسا تطالب "غوغل" بـ 1.6 مليار يورو

فرنسا تطالب "غوغل" بـ 1.6 مليار يورو

زمن برس، فلسطين: طالبت السلطات الفرنسية عملاق الانترنت "غوغل" بدفع 1,6 مليار يورو من الضرائب المتأخرة، بحسب ما قال مصدر مقرب من الملف، اليوم الأربعاء.

وأوضح المصدر أنه "في ما يتعلق بفرنسا، تم فرض مبلغ 1,6 مليار يورو على الشركة". وقالت وزارة المالية الفرنسية لوكالة فرانس برس إن المبلغ الذي يجب على "غوغل" تسديده يخضع لـ"السرية المالية".

و"غوغل" واحدة من شركات عدة متعددة الجنسية تعرضت لانتقادات في أوروبا بسبب دفع ضرائب منخفضة للغاية عن طريق تحويل العائدات عبر الحدود.

ورفضت فرنسا التفاوض على مبلغ الضرائب المتأخرة التي تطالب بها، على عكس بريطانيا التي طلبت 170 مليون يورو من غوغل، الأمر الذي أثار انتقادات في مجلس العموم البريطاني بأن المبلغ "صغير على نحو غير متناسب".

وتطالب إيطاليا "غوغل" بدفع أكثر من 200 مليون يورو من الضرائب المتأخرة في أعقاب تحقيق من قبل الشرطة المالية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play