Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إسرائيل تدرس: الميناء مقابل هدنة طويلة مع حماس

اسرائيل

زمن برس، فلسطين: أفادت صحيفة هارتس العبرية صباح اليوم أنه تجدد خلال الاسابيع الاخيرة النقاش على المستويين السياسي والعسكري في إسرائيل لبلورة الموقف الاسرائيلي من مسالة احتمال اقامة ميناء في قطاع غزة.

وقالت الصحيفة إن تجدد النقاش يعود الى الظروف الاقتصادية الصعبية في قطاع غزة، والبحث عن حلول بنيوية طويلة الأمد قد تساعد في تحسين الأوضاع الاقتصادية وتقليص المخاطر من مواجهة عسكرية جديدة مع حركة حماس في قطاع غزة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ضباطاً كباراً في جسش الاحتلال يدعوا إقامة الميناء، شريطة الحصول على تعهد من حركة حماس بوقف مطول لإطلاق النار.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرص نجاح هذه الخطة ليست كبيرة نظراً لمعارضة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير جيشه موشيه يعلون لها. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play