Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الآلاف يشيعون جثمان الشهيد الفتى أبو الرب في قباطية

صورة الشهيد

زمن برس، فلسطين: شارك آلاف الموطنين من محافظة جنين، مساء اليوم الأحد، في تشييع جثمان الشهيد الفتى قصي ذياب أبو الرب (17 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء قباطية، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب مفرق بيتا جنوب نابلس صباح اليوم، بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن. 

وانطلق موكب التشييع، من قرية مثلث الشهداء صوب بلدة قباطية، مسقط رأس الشهيد، بموكب جماهيري حاشد وغاضب، وجاب المشيعون شوارع البلدة بعد إلقاء نظرة الوداع الأخيرة من قبل ذويه وأحبائه وأصدقائه، حيث رفع المشاركون الشهيد على الأكتاف، بعد أن لف بالعلم الفلسطيني، وسط هتافات غاضبة منددة بعملية إعدامه بدم بارد، إضافة إلى الشعارات الداعية للوحدة الوطنية وإنهاء الانقسام، مطالبين بتوفير الحماية الدولية لشعبنا والتصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه المستمر.

يذكر أن سلطات الاحتلال أعدمت على حواجزها العسكرية منذ بداية الهبة الشعبية 10 فتية من بلدة قباطية، وأن الشهيد قصي أبو الرب هو ابن عم الشهيد أحمد أبو الرب الذي استشهد في باب العامود بالقدس.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play