Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تشييع جثمان

تشييع جثمان الشهيد جهاد خليل في نابلس

زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير محافظة نابلس، اليوم السبت، جثمان الشهيد جهاد محمد سعيد خليل (48 عاما)، إلى مثواه الأخير في  قرية بيت وزن غرب نابلس.

وارتقى الشهيد خليل برصاص قوات الاحتلال على حاجز قلنديا العسكري شمال القدس، في الثاني والعشرين من تشرين الثاني/ نوفمبر المنصرم.

وشارك في موكب التشييع، الذي انطلق من أمام مستشفى رفيديا الحكومي، عدد من ممثلي الهيئات الرسمية والعشبية في المحافظة.

تشييع جثماني الشهيدين حرب وأبو صالح في قلقيلية وطولكرم

زمن برس، فلسطين: شيع أهالي مدينتي قلقيلية وطولكرم، مساء اليوم الجمعة، جثماني الشهيد محمد جهاد حرب (18 عاما) والشهيد وائل يوسف أبو صالح إلى مثواهما الأخير.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد محمد حرب الآلاف من أهالي المدينة، ونائب محافظ قلقيلية، ومدراء الأجهزة الأمنية، وممثلو فعاليات المحافظة.

يشار إلى أن قوات الاحتلال احتجزت جثمان الشهيد حرب منذ الثامن من الشهر الجاري، بعد أن أطلقت النار عليه على حاجز زعترة العسكري، جنوب نابلس.

تشييع جثمان الشهيد الطفل فارس البايض في مخيم الجلزون

زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير غفيرة من أبناء شعبنا، في مخيم الجلزون ومحافظة رام الله والبيرة، اليوم الجمعة، جثمان الشهيد الطفل فارس البايض (16سنة)، الذي ارتقى متأثراً بجروحه التي أصيب بها خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وانطلق موكب التشييع من أمام مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، وصولا إلى منزل الشهيد في المخيم، حيث ألقت عائلته وأقاربه وأصدقائه نظرة الوداع عليه، ومن ثم إلى مسجد المخيم حيث صلى المشيعون صلاة الجنازة على جثمانه قبل أن يوارى الثرى في المقبرة.

تشييع جثمان الشهيد أبو سعدة في البريج

زمن برس، فلسطين: شيع مئات المواطنين وسط قطاع غزة، اليوم السبت، جثمان الشهيد محمد أبو سعدة (26 عاما)، إلى مثواه الأخير شرق مخيم البريج، وسط القطاع.

وانطلق موكب التشييع، من مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة، وصولا إلى مسقط رأسه في مخيم النصيرات، وسط القطاع، وألقيت عليه نظرة الوداع الأخيرة من قبل أهله ومحبيه، ثم أديت صلاة الجنازة عليه في مسجد البريج الكبير، ثم ووري الثرى في مقبرة مخيم البريج.

فيديو: تشييع جثمان الشهيد القصراوي في الخليل

زمن برس، فلسطين: شيعت جماهير محافظة الخليل، اليوم السبت، جثمان الشهيد رمزي عزيز القصراوي التميمي (21 عاما)، الذي ارتقى مع الشهيد عبد الفتاح يسري الشريف (21 عاما)، برصاص قوات الاحتلال صباح الخميس المنصرم، بزعم طعنهما جنديا اسرائيليا في تل الرميدة وسط مدينة الخليل، بينما لا زالت قوات الاحتلال تحتجز جثمان الشهيد الشريف.

الآلاف يشيعون جثمان الشهيد الفتى أبو الرب في قباطية

زمن برس، فلسطين: شارك آلاف الموطنين من محافظة جنين، مساء اليوم الأحد، في تشييع جثمان الشهيد الفتى قصي ذياب أبو الرب (17 عاما)، إلى مثواه الأخير في مقبرة شهداء قباطية، عقب إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي النار عليه قرب مفرق بيتا جنوب نابلس صباح اليوم، بحجة محاولة تنفيذ عملية طعن. 

 

Subscribe to تشييع جثمان
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play