Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


العليا الإسرائيلية تمهل النيابة حتى الأحد لشرح أسباب منع عائلة القيق من زيارته

زمن برس، فلسطين: اتهمت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء الجمعة، المحكمة العليا بالتساوق العلني والخضوع لرغبات وقرارات المخابرات الإسرائيلية في قضية الأسير الصحفي محمد القيق، المضرب عن الطعام منذ 87 يوما.

وقال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع إن المحكمة العليا الإسرائيلية أمهلت النيابة العامة حتى الساعة التاسعة صباحا من يوم الأحد القادم، لتوضح أسباب منع عائلة القيق من زيارته.

وأضاف قراقع " رفض الإلتماس الذي تقدمت به الهيئة من أجل السماح لعائلة الأسير بزيارته بهذه الطريقة، يؤكد بشكل واضح أن قرار قتل محمد وتركه للموت البطيء قد أُتخذ فعليا من قبل العصابة الإسرائيلية، التي تتشكل من الحكومة والشاباك والقضاء والجهاز الطبي الذي يلوح بين الحين والآخر بتغذيته وعلاجه قسريا".

وبين قراقع أن العليا تعاملت مع الإلتماس باستخفاف من أجل الهروب من ذاتها، فهي التي أصدرت في الرابع من الشهر الحالي قرارا يسمح لعائلته بزيارته في مستشفى العفولة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play