Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: البغدادي يظهر في الفلوجة بشكل مفاجئ

فجأةً..البغدادي يظهر في الفلوجة

زمن برس، فلسطين: ظهر زعيم تنظيم "داعش"٬ أبو بكر البغدادي٬ في أحد مساجد مدينة الفلوجة بالعراق٬ وذلك للمرة الأولى بعد الظهور الشهير له في الموصل من حوالي 18 شهرا.

وظهر البغدادي وهو يتبادل الأحاديث مع بعض الأطفال، أثناء مسابقة دينية في الفلوجة٬ وفقا لصور تناقلها مؤيدو التنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لما نقله موقع "روسيا اليوم" عن  صحيفة "التايمز"، فقد تم عرض لقطات الفيديو عبر محطة تلفزيونية محلية، تظهر زعيم "داعش" وهو يتحدث أمام مجموعة من الصبية، في مدينة الفلوجة، لكن لم يتم التأكد من صحتها بعد.

وظهر خلف البغدادي ملصق متعلق بالمسابقة، حيث قام زعيم التنظيم بتوزيع الجوائز على الصِبية.

وسجل آخر ظهور علني للبغدادي في مايو/أيار عام ٬2014 عندما كان يؤدي خطبة الجمعة في المسجد الكبير في مدينة الموصل شمال العراق.

وتنفي هذه اللقطات، في حال تم التأكد من صحتها أو ما إذا كانت حديثة التسجيل، أنباء تحدثت في وقت سابق عن مغادرة البغدادي إلى ليبيا أو أنه أصيب أو قتل في غارات التحالف.

وأكد محللون أمنيون وخبراء في مكافحة الإرهاب٬ أن أحد الأشخاص الذين ظهروا مع البغدادي٬ هو في الغالب شبيهه٬ حيث ظهر شخص جالس إلى يساره٬ ويضع عمامة خضراء على رأسه٬ بينما كان البغدادي يلقي خطابه.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play