Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسير عرفة يعاني من تضخم بالشرايين ووضعه صعب

الأسير عرفة يعاني من تضخم بالشرايين ووضعه صعب

زمن برس، فلسطين: كشف محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين كريم عجوة صباح اليوم الخميس، أن الأسير إبراهيم عرفة 24 عاما من محافظة بيت لحم الموجود في سجن عوفر والمعتقل منذ 2/4/2014، يمر بوضع صحي صعب، حيث يعاني من تضخم بالشرايين ووضعه الصحي صعب، وبحاجة لرعاية صحية وعلاج حقيقي للحد من هذا المرض النادر والمعقد.

وأوضح عجوة أن صحة الأسير عرفة تراجعت بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، وان التضخم يتركز في الرجل اليسرى، والتي أصبح يظهر عليها علامات المرض بشكل واضح، وأن لون الشراين تغير بشكل ملحوظ، والأوجاع الآلام ترافقه بشكل متواصل.

وبين عجوة أنه يتم إعطاء إبراهيم بعض المسكنات، ولا تحدث أي تطور على علاجه، خصوصا انه بحاجة الى علاج خاص وسريع، وان الاعتماد على المسكنات يؤدي الى خلق بيئة مناسبة لتطور المرض وتفاقمه.

وأضاف عجوة " كما ان إبراهيم يعاني من مرض جلدي ظهر لديه قبل عام ونصف، ويتمثل في كتلة جلدية وبثور، وصفها أطباء السجن أنها من أصعب الأمراض".

وطالب عجوة بضرورة الإسراع في تقديم العلاج للأسير عرفة، والتعامل مع حالته بجدية، وان يقدم له العلاج المطلوب من قبل أطباء متخصصين، حتى يستعيد الأسير صحته ويتغلب على هذا المرض الصعب والخطير.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play