Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مؤسس "ويكيليكس" سيسلّم نفسه!

مؤسس "ويكيليكس" سيسلّم نفسه!

زمن برس، فلسطين: قال مؤسس موقع "ويكيليكس" جوليان أسانج اليوم الخميس، على حسابه في تويتر إنه سيغادر سفارة الإكوادور في لندن غداً، ويوافق على القبض عليه، إذا أصدرت لجنة تابعة للأمم المتحدة تحقق في قضيته حكماً ضده.

وقال أسانغ إنه إذا أعلنت الأمم المتحدة غداً أنني خسرت قضيتي ضد المملكة المتحدة والسويد، فسأخرج من السفارة غداً لأقبل ألقاء القبض علي من قبل الشرطة البريطانية إذ لن يكون هناك احتمال مجد لاستئناف آخر.

وأضاف لكن إذا ربحت القضية وثبت أن الدولتين تصرفتا بصورة غير قانونية، فأتوقع أن يعاد إلي على الفور جواز سفري وأن تلغى أي محاولات أخرى للقبض علي.

ويخشى أسانج أن تقوم السويد بتسليمه إلى الولايات المتحدة حيث سيحاكم عن نشر "ويكيليكس" وثائق عسكرية وديبلوماسية أميركية سرية في أحد أكبر التسريبات للمعلومات في التاريخ الأميركي.

ولجأ أسانج أسترالي الجنسية إلى مبنى سفارة الإكوادور في حزيران 2012 لتفادي التسليم للسويد المطلوب فيها للاستجواب بخصوص اتهامات بالاعتداء على امرأتين في العام 2010، لكنه ينفي تلك الاتهامات.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play