Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرئيس يستقبل عائلات شهداء القدس المحتجزة جثامينهم وعائلة القيق

الرئيس يستقبل عائلات شهداء القدس المحتجزة جثامينهم وعائلة القيق

زمن برس، فلسطين: استقبل الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الأربعاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، عائلات شهداء مدينة القدس المحتجزة جثامينهم لدى الاحتلال الإسرائيلي، وعائلة الأسير الصحفي محمد القيق.

وأكد الرئيٍس، خلال اللقاء، أن القيادة الفلسطينية نبذل الجهود كافة لتأمين الإفراج عن جثامين الشهداء والتخفيف من مصاب عائلاتهم.

وأشار إلى حق العائلات في دفن أبنائها الشهداء، ورفض الشروط التعجيزية التي يضعها الاحتلال لتعطيل تسليم الجثامين ودفنها إكراما للشهداء.

 واستقبل الرئيس عباس عائلة الأسير الصحفي محمد القيق المضرب عن الطعام منذ 72 يومًا، وأكد أن جهودا كبيرة تبذل لإنهاء معاناة الأسير القيق، والإفراج عنه وإنقاذ حياته، محملا إسرائيل المسؤولية الكاملة عن سلامته وسلامة كافة الأسرى والمعتقلين.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play