Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الدفاع المدني يخمد حريقاً في أحد المنازل في بيت ساحور

يت سارحو

زمن برس، فلسطين: أخمدت طواقم الدفاع المدني في محافظة بيت لحم، الليلة، النيران التي اندلعت في منزل أحد المواطنين في مدينة بيت ساحور شرق بيت لحم.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن الطواقم توجهت إلى مكان الحادث فور تلقيها البلاغ، وعند وصول الطاقم تبين أن النيران مشتعلة في غرفة النوم وغرفة الأطفال داخل المنزل، فتمكنت الطواقم من السيطرة على النيران وإخمادها، وعمل على عزل وتبريد مكان الحريق للحد من انتشار النيران واتساع مساحتها وحصرها للحيلولة دون امتدادها ووصولها الى باقي انحاء المنزل .

وحث مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم خليفة التلاحمة المواطنين للإبلاغ السريع عن أي حادث أو حريق لما له من أثر في الحد من الخسائر والسيطرة على الحدث في بداياته.

ودعا الأهالي إلى الانتباه للأطفال وتوعيتهم بمخاطر اللهو والعبث بمسببات الحرائق، وإلى مراعاة الإستخدام الآمن لوسائل التدفئة وعدم التوجه للنوم والمدفأة مشتعلة وذلك حرصاً على سلامة المواطنين وحماية الممتلكات .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play