Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تسليم جثمان الشهيدة هديل عواد عصر اليوم

الشهيدة هديل عواد

زمن برس، فلسطين: أفاد مركز قلنديا الإعلامي بأن الاحتلال أبلغ الجهات الفلسطينية نيته تسليم جثمان الشهيدة هديل وجيه عواد (14 عاما) من مخيم قلنديا، اليوم الجمعة عند الساعة الرابعة عصراً.

وقال المركز إنه حصل على هذه المعلومات من خلال متابعته مع لجنة استرداد جثامين الشهداء في منطقة قلنديا.

ونقل المركز عن مصادر خاصة به:"  أن الاحتلال سيقوم بتسليم جثمان الشهيدة عواد عند حاجز قلنديا العسكري المتاخم للمخيم".

وفي التفاصيل اللحقة، فمن المقرر ان يتم نقل الشهيدة عواد الى منزل ذويها في المخيم، ومن ثم الصلاة عليها في مسجد مخيم قلنديا الكبير لتشيّع بعد ذلك الى مثواها الاخير في مقبرة المخيم.

هذا ومن المقرر ان يكون اول يوم لأخذ العزاء في الشهيد عواد، في مقر اللجنة الشعبية لمخيم قلنديا الكائنة عند مدخل المخيم - شارع رام الله القدس، فوق سوبر ماركت يافا.

يذكر ان الشهيدة عواد ارتقت في الثالث والعشرين من الشهر الماضي فيما اصيب ابنة خالها نورهان عواد بجروح وصفت بالخطيرة في حينها، اثر اطلاق النار عليهما في مدينة القدس المحتلة بحجة تنفيذهما عملية طعن.

والشهيدة هديل هي شقيقة الشهيد محمود عواد "الاحتي" الذي استشهد في تشرين الثاني 2013 متأثرا باصابة عانى منها 6 اشهر قبل استشهاده.

وتجدر الاشارة الى ان الاحتلال لا زال يحتجز جثامين 6 شهداء من منطقة قلنديا اخرهما الشهيدان  احمد جحاجحة وحكمت حمدان اللذان ارتقيا يوم فجر الاربعاء الماضي خلال اقتحام الاحتلال لمخيم قلنديا، فيما يحتجز الاحتلال جثامين 56 شهيداً آخرين من مناطق مختلفة، ارتقوا خلال الشهرين الماضيين. 

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play