Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الرجوب والحمد الله يجتمعان برئيس اتحاد كرة القدم الإسرائيلي

الرجوب والحمد الله

زمن برس، فلسطين: أفادت إذاعة "صوت إسرائيل" بأنه عقد أمس اجتماعٌ في مدينة أريحا بين رئيسين الاتحاد الإسرائيلي والفلسطيني لكرة القدم عوفر عيني وجبريل الرجوب.

وقالت الإذاعة إن الاجتماع جاء لمحاولة جسر الخلافات بين الجانبين، حث رأسه طوكيو سكسويل رئيس لجنة الرقابة التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والمكلفة بإيجاد حلول للمشاكل العالقة بين الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني في هذا المجال.

وأشارت الإذاعة إلى ان رئيس الوزراء رامي الحمد الله حضر جزءاً من الاجتماع.

ونقلت الإذاعة عن الحمد الله قوله"  ان الهدف المشترك لجميع الاطراف هو التوصل الى حلول عادلة على الحلبتين السياسية والرياضية على حد سواء".

ويشار إلى أن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يطالب بمنح الحرية للاعبيه بالتنقل ما بين الضفة وغزة، وتسهيل إقامة منشآت رياضية، في مختلف المناطق، إضافة إلى وقف الاعتقالات والاعتداءات التي يرتكبها الاحتلال بحق اللاعبين الفلسطينين، ومنع فرق المستوطنات من المشاركة في الدوري الإسرائيلي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play