Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال شاب مريض والإعتداء على زوجته

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم الثلاثاء، الشاب المريض فراس أحمد الرشايدة (29عامًا)، بعد مداهمة منزله في قرية الرشايدة شرق مدينة بيت لحم، بعد الاعتداء بالضرب المبرح عليه وعلى زوجته.

ويعاني الرشايدة من مرض "السكري" بشكل مزمن منذ صغره، وبحاجة لتلقي العلاج بشكل منتظم،  حيث عبرت عائلته عن قلقها الشديد على حياته.

وبين رئيس المجلس القروي فواز الرشايدة، أن "جنود الاحتلال اعتدوا بالضرب المبرح على فراس رغم إصابته بمرض "السكري"، حيث يؤثر الضرب على حالته الصحية، وعندما حاولت زوجته اخبارهم بذلك اعتدوا عليها أيضًا ما أدى لإصابتها بكدمات في جميع أنحاء جسمها".

وأضاف في حديث مع شبكة "أنين القيد" أن "المجلس أبلغ الارتباط والصليب الأحمر والمؤسسات الحقوقية بحالة الرشايدة الصحية، ووجوب الافراج الفوري عنه".

يشار إلى أن الاحتلال اعتقل فجر اليوم من أنحاء مختلفة من الضفة والقدس، 28 مواطنًا بينهم أسرى محررون ووالد الشهيد أنس حماد الشيخ بسام حماد من بلدة سلواد شرق رام الله.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play