Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نيويورك: سرقة ألماس بقيمة 10 ملايين دولار

نيويورك: سرقة ألماس بقيمة 10 ملايين دولار

زمن برس، فلسطين: قالت الشرطة الأميركية إنها تلقت بلاغاً من صائغ، يفيد بسرقة ألماس تبلغ قيمته عشرة ملايين دولار، بعدما تركه في خزانة غير مغلقة في متجره في مانهاتن.

وترك الصائغ الخزانة غير مغلقة كي يتمكن من الوصول إلى المجوهرات الأخرى بشكل أسهل، فيما تُقدر قيمة الألماس بما يتراوح بين 5 و 10 ملايين دولار.

ورجّحت الشرطة فرضية أن تكون القطع الماسية سُرقت في أي وقت في الفترة ما بين 24 نوفمبر الماضي حين وُضعت هذه الحجارة الكريمة داخل الخزانة، وحتى الأول من أمس عندما لاحظ الصائغ أنها فقدت.

ويستجوب المحققون خمسة عاملين على علم بهذه الخزانة ومتعهدين عملوا في المكتب في ذلك الوقت.

وتقع "شركة بيرنباوم" في الشارع 47 في مانهاتن، أي في قلب منطقة الألماس في المدينة وهي شركة متخصصة في الألماس الراقي وتصنع الحلي الذي يجري ارتداؤه على السجادة الحمراء بدءاً من مهرجانات توزيع جوائز الـ"أوسكار" وحتى "إيمي" وفق ما ذكر موقعها الإلكتروني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play