Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


سرقة

مستوطنون يسرقون المياه من بئر في مادما جنوب نابلس

زمن برس، فلسطين: اقدم مستوطنون، اليوم السبت، على سرقة المياه من بئر الشعرة في قرية مادما جنوب نابلس. 

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة الغربية غسان دغلس، لوكالة الأنباء الرسمية ان مستوطني "يتسهار" اقدموا على سرقة المياه من بئر الشعرة في مادما من خلال مد خط مياه من البئر يصل الى المستوطنة. 

وأضاف ان البئر جرى حفره قبل سبعين عاما وتم استصلاحه قبل سنوات من قبل مؤسسة "oxfam". 

الخليل: إحباط محاولة سرقة ماكينة صراف آلي والقبض على الفاعل

زمن برس، فلسطين: أحبطت الشرطة، مساء اليوم السبت، محاولة سرقة ماكينة صراف آلي لأحد البنوك في مدينة الخليل وقبضت على الفاعل.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، أن انذارا آليا ورد لغرفة عمليات مديرية شرطة محافظة الخليل مفاده وجود حالة سرقة لماكينة صراف آلي لأحد البنوك في المدينة، وعلى الفور تحركت دورية الشرطة إلى المكان وتمكنت من إحباط محاولة السرقة وألقت القبض على المشتبه به، الذي تم توقيفه لمدة 24 ساعة ليتم عرضه على النيابة العامة .

أريحا: القبض على متهم بالسطو وسرقة مجوهرات بقيمة 51 ألف دولار

زمن برس، فلسطين: قبضت الشرطة اليوم السبت، على متهم بسرقة مصاغ ذهبي مرصع بأحجار كريمه ومجوهرات تقدر قيمتها بأكثر من 51 ألف دولار حسب أقوال المشتكي، وأيضا سرقة مبالغ مالية من فئات مختلفة، وذلك من إحدى الشركات السياحية الكبرى في مدينة أريحا.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة "أن المباحث العامة في شرطة المحافظة تمكنت من القبض على المشتبه به بعد 12 ساعة من بلاغ صاحب الشركة، وبعد أن أجرت كافة التحريات والبحث اللازم للقبض على الفاعل".

القبض على متهم بسرقة نصف مليون شيقل في الخليل

زمن برس، فلسطين: زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة مبلغ نصف مليون شيكل ومصاغ ذهبي من داخل منزل بمدينة الخليل والقت القبض على الفاعل.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، بأنه وبناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين لشرطة المباحث العامة تعلقت بقيام مجهول باقتحام منزله ليلاً وسرقة محتوياته الثمينة، والتي كانت عبارة عن نصف مليون شيكل ومصاغ ذهبي يتجاوز 200 غرام و3 أجهزة لاب توب حسب ادعائه، وعلى الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل.

جنين: كشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ 70 ألف شيقل

زمن برس، فلسطين: كشفت شرطة جنين اليوم السبت، ملابسات سرقة مصاغ ذهبي بقيمة 30 ألف دينار ومبلغ 70 ألف شيقل من منزل أحد المواطنين.

وألقت الشرطة القبض على الفاعل بحسب ما أفاد به الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات لوكالة الأنباء الرسمية.

كشف ملابسات سرقة 23 ألف شيقل من صراف آلي

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم الثلاثاء، ملابسات سرقة مبلغ 23 ألف شيقل من صراف آلي من حساب أحد المواطنين وتمكنت من إلقاء القبض على الفاعل في بيت لحم.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبعد ورود شكوى من قبل مواطن بمحافظة بيت لحم مفادها قيام شخص مجهول بسرقة مبلغ 23 ألف شيقل من حسابه الشخصي من خلال الصراف الآلي، على الفور تحركت إدارة المباحث العامة إلى المكان للكشف على مكان السرقة والوقوف على ملابسات القضية.

ايطاليا: استرجاع رأس رخامي سُرق قبل 40 عامًا

زمن برس، فلسطين: استرجعت إيطاليا نحتًا رخاميًا لرأس أول إمبراطور في روما، بعد نحو 40 عامًا من سرقته وتهريبه للخارج.

ورأس أوجاستوس، هو واحد من أوائل المجسمات عن الرجل الذي ولد قبل أكثر من ألفي عام، ويعد أحدث قطعة أثرية تعود لإيطاليا بعد تهريبها.

قلقيلية: ضبط 3 أشخاص سرقوا مركبة

زمن برس، فلسطين: ألقت الشرطة اليوم الأحد، القبض على ثلاثة أشخاص يشتبه بسرقتهم مركبة في مدينة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن أحد المواطنين من مدينة قلقيلية تقدم يوم أمس بشكوى للشرطة، حول قيام أشخاص مجهولين بسرقة مركبته، وهي متوقفة أمام منزله ليلاً، وبداخلها أوراق ثبوتية تعود للمواطن نفسه وللمركبة.

سرقوا 13 مليون دولار من ماكينات الصرف الآلية!

زمن برس، فلسطين: ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية أن عصابة جريمة دولية يشتبه بأنهم سرقوا أكثر من 1.4 مليار ين ياباني، أي ما يعادل 12.7 مليون دولار أميركي، من ماكينات الصرف الآلي في اليابان، في غضون أقل من ثلاث ساعات، في سلسلة من السرقات الجريئة التي تضمنت عمليات سحب منسقة.

وتعتقد الشرطة أن هناك ما يصل إلى 100 شخص قد عملوا معاً لاستخدام بطاقات ائتمان مزورة تحتوي على تفاصيل الحساب وقد تم الحصول عليها بطريقة غير مشروعة من أحد البنوك في جنوب أفريقيا، بحسب تقرير نشرته الصحيفة، الإثنين 23 أيار 2016.

اختراق كمبيوتر مسؤول في بنك بنجلادش المركزي لسرقة 81 مليون

زمن برس، فلسطين: قال دبلوماسي بنجلاديشي اليوم الخميس، إن كمبيوتر مسؤول في بنك بنجلادش المركزي تم اختراقه لتنفيذ واحدة من أكبر عمليات السرقة الإلكترونية في التاريخ.

وقال جون جومز سفير بنجلادش في الفلبين للجنة فلبينية تحقق لمعرفة كيف وصل مبلغ 81 مليون دولار المسروق من بنك بنجلادش المركزي إلى مانيلا.

ولم يكن القراصنة من مواطني الفلبين أو بنجلادش. وقال جومز إنه لا يوجد دليل مباشر يربط أي شخص في بنجلادش بالسرقة الإلكترونية.

Pages

 

Subscribe to سرقة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play