Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"فيسبوك" يحجب عبارة "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"

زمن برس، فلسطين: تفاجئ مستخدمو موقع  التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أمس السبت، بحجبه تحية الإسلام «السلام عليكم و رحمة الله و بركاته»، مع ملاحظة المسافة التي تفصل بين كل من حرفي «الواو» والكلمة التي تليهما.

ولدى محاولة المستخدم نشر منشور جديد على موقع «فيس بوك» تظهر له رسالة تمنعه من النشر، مفادها بأن أنظمة الأمان والحماية لدى «فيس بوك» ترى بأن هذا المحتوى يتم استخدامه مراراً وتكراراً من قبل العديد من الأشخاص، وبالتالي ربما يكون محتوى مزعجا أو ضاراً، ولذلك حجبته.

وذكر موقع "الإمارات اليوم" أنه لدى كتابة عبارة «السلام عليكم و رحمة الله و بركاته» في «ماسنجر فيس بوك» أو عبر تطبيق الرسائل على الموقع، تظهر رسالة للمرسل مفادها: «تم حذف هذه الرسالة لأنها تحتوي على محتوى محجوب أو ضار».

وأجرت «البوابة العربية للأخبار التقنية» العديد من التجارب للتأكد من صحة المعلومة، وتبين أن «فيس بوك» بالفعل يحجب هذه العبارة، كما هي مكتوبة نصاً: «السلام عليكم و رحمة الله و بركاته»، وهذا الأمر ينطبق على كل من متصفحات الـ«ويب» وتطبيقات «مسنجر» ولنظامي «أندرويد» و«آي أو إس».

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play