Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيسبوك

هكذا يبحث الاحتلال عن منفذ العملية القادمة بواسطة فيسبوك

(خاص) زمن برس، فلسطين: نشرت صحيفة مكور ريشون العبرية مقابلة صحفية مع الضابط المسؤول عن استخبارات جيش الاحتلال في الضفة الغربية وعنونت الصحيفة المقابلة بـ " القتال في شبكة الانترنت: الجنود الذي يبحثون عن المخرب المقبل في فيسبوك".

وقال الضابط الذي لم تكشف الصحيفة هويته "من الصعب اعتقال مخرب منفرد قرر الموت، ولكن من الممكن التوصل عبر دراسة حالته إلى مخربين آخرين".

فيسبوك يفّعل خاصية الأمان "safety check" في إسرائيل

زمن برس، فلسطين: أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفعيلة خاصية الأمان "safety check" في إسرائيل.

وتتيح الخاصية التحقق من سلامة الأشخاص ومشاركة وضعهم الآمن بشكل سريع مع الأصدقاء والعائلة، كما أنه يساعدهم في التواصل مع الأشخاص الذين يهتمون بهم خلال الكوارث.

ويشهد الداخل المحتل سلسة من الحرائق التي أجبرتها على إجلاء آلاف المواطنين من بيوتهم في عدد من أحياء مدينة حيفا، وتم إعلان حالة طوارئ في المدينة.

فيسبوك وغوغل يتجسسان عليك عبر هاتفك

زمن برس، فلسطين: عند التحدث أمام تطبيق فيسبوك وهو مفتوح، عليك أن تكون حذرا في كل ما تقوله، إذ إنه يأخذ كلمات محددة من حديثك ثم يحولها إلى إعلانات، أي أنه يتجسس عليك.

إذ يقوم فيسبوك بتفعيل المايكروفون في هاتفك المحمول، بحيث يبقى مفتوحا يستمع لأحاديثك ويعطيك الإعلانات المتطابقة مع اهتماماتك.

صحيفة إندبندنت البريطانية نبهت قراءها إلى ذلك قبل أشهر عديدة، مشيرة إلى أن الخاصية موجودة منذ نحو عامين لكن قليلا من المستخدمين من انتبه لها.

“خطأ فظيع″ في فيس بوك “يقتل” مارك زوكربيرج وآخرين

زمن برس، فلسطين: تسبب خطأ في موقع “فيس بوك” لفترة وجيزة في الإعلان عن وفاة العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي يوم الجمعة، بما في ذلك مؤسس الموقع مارك زوكربيرج، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وعرضت في الملفات الشخصية لافتة تذكارية في الجزء العلوي من الصفحة تدعو المستخدمين الآخرين إلى نعي وعدم نسيان المتوفين.

وقال متحدث باسم فيس بوك “لقد كان هذا خطأ فظيعا وقمنا بحله”.

ولم يعرف سبب الخطأ كما لم يتضح عدد المستخدمين الذين تأثروا به من بين إجمالي 8ر1 مليار مستخدم لفيس بوك.

خمس مزايا جديدة في "الفيسبوك" خلال اليومين المقبلين

زمن برس، فلسطين: أعلن موقع "فيسبوك" مؤخرا عن تحديث جديد لتطبيقه لأجهزة iOS، مع إصدار تغييرات مفصلة تتضمن جميع المزايا والتحسينات الجديدة.

5 خدع مخفية في فيس بوك تحتاج أن تتعلمها

زمن برس، فلسطين: هناك أكثر من مليار و600 مليون شخص حول العالم يستخدم شبكة فيس بوك بانتظام، تعرف على 5 خدع بسيطة تسهل عليك استخدام الموقع والتطبيق عليك تعلمها.

منفّذ اعتداء ميونيخ قرصنَ حساباً على فيسبوك “لدعوة” الضحايا إلى مكان الجريمة

زمن برس، فلسطين: أفاد وزير الداخلية الألماني توماس دي ميزيير السبت، أن منفّذ اعتداء ميونيخ، الذي أدى لمقتل تسعة أشخاص قام على الأرجح، بقرصنة حساب على موقع فيسبوك “لدعوة الضحايا” للتوجّه إلى مطعم ماكدونالدز حيث ارتكب جريمته.

وصرّح الوزير للصحافيين في برلين أن منفّذ الاعتداء (18 عاماً) قام على الأرجح بقرصنة الحساب “لدعوة الضحايا إلى فرع (ماكدونالدز) قائلاً إنه سيقدّم إليهم عروضاً خاصة وأسعاراً مخفضة”.

احذروا: خدعة تنتشر على "فيسبوك".. لا تصدقوها!

زمن برس، فلسطين: انتشر في الأيام الأخيرة على نطاق واسع، منشور على "فيسبوك" يحذر مستخدميه من أن موقع التواصل الاجتماعي سيجعل محتويات كل المشتركين متاحة للجميع إن لم يتفادوا ذلك بالطريقة التي زعموها.

ويدّعي المنشور، أن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" سيجعل كل صورك ومقاطع الفيديو ومنشوراتك ورسائلك الخاصة وحتى تلك المحذوفة منها، متاحة لجميع مستخدمي فيسبوك، ما لم تقم بنسخ عبارة محددة ونشرها في حسابك الخاص على "فيسبوك".

تحذير من "فيروس مزعج" على فيسبوك

زمن برس، فلسطين: عانى الآلاف من مستخدمي موقع فيسبوك اليوم من سيطرة "فيروس" جديد على حساباتهم بعد أن وصلهم على شكل إشعار بتعليق من أحد الأصدقاء، بمجرد أن قاموا بفتحه حتى سيطر على حساباتهم بعد أن قام بتنزل ملف على جهاز الحاسوب أو الهاتف الذكي. 

وبعد أن يصيب الفايروس حساباً جديداً يعمل على ارسال رسائل منه لقائمة الأصدقاء مزودة برابط يعمل على إصابة من يفتحه بذات الفايروس.

ومن أجل حماية نفسك من هذا الفيروس فلا تفتح أي إشعار يصلك قبل التأكد منه، وفي حال قمت بفتحه فأوقف تحميل الملف الذي يأمر الفيروس بتحميله على جهازك وقم بحذفه فوراً.

منة شلبي تفاجئ جمهورها بقرار غير متوقع

زمن برس، فلسطين: فاجأت الفنانة المصرية منة شلبي جمهورها بإعلانها قرار اعتزالها الفن، دون أن توضح الأسباب الحقيقة التي دفعتها إلى ذلك.

ووجهت منة رسالة إلى جمهورها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، معتذرة من جمهورها ومبينة أنها مرت بضغوط كثيرة الفترة الماضية وأخذت قرار الاعتزال لكنها كانت تتراجع عنه، غير أنها تعلن هذه المرة اعتزالها.

وقالت شلبي “بطلب من كل جمهوري، الدعاء لي بالتوفيق، في حياتي المقبلة، شكرًا لكل حد وقف جنبي، وشجعني، ودعمني، من بدايتي لحد النهاردة”.

Pages

 

Subscribe to فيسبوك
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play