Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"الظاهرية" يتوّج بكأس أبو عمار للمرة الثانية

فريق الظاهرية

زمن برس، فلسطين: توج فريق شباب الظاهرية 'غزلان الجنوب'، مساء اليوم الجمعة، بلقب كأس الشهيد أبو عمار بفوزه على جاره شباب الخليل 'العميد'، بضربات الجزاء الترجيحية بواقع أربع ركلات مقابل ثلاث، في اللقاء النهائي الذي جمعهما على استاد دورا.

ونجح 'غزلان الجنوب'، حامل لقب دوري المحترفين الموسم الماضي، في إضافة لقب جديد إلى خزائنه بإحرازه هذا الكأس، ليصبح أول فريق يحرز لقب البطولة التي تقام في نسختها السادسة، للمرة الثانية، علما أنه أحرز لقبه الأول فيها بموسم 2011.

وحضر اللقاء جمهور كبير من أبناء المحافظة، الذين رفعوا خلال المباراة اللافتات المطالبة بإرجاع جثامين شهداء المحافظة الذين تحتجزهم قوات الاحتلال الإسرائيلي، بمشاركة ذوي الشهداء.

واحتاج الظاهرية، بحسب الوكالة الرسمية، إلى ضربات الترجيح للتتويج باللقب الثاني، بعد انتهاء شوطي اللقاء بالتعادل السلبي، مع غياب الفرص الخطيرة على المرميين، وشهدت ركلات الترجيح تألق حارسه وليد قيسية الذي تصدى لركلتين من لاعبي الشباب.

وثأر فريق الظاهرية من الشباب متصدر دوري المحترفين الذي تغلب عليه بالدوري، كما استطاع تحقيق انتصاره الأول بعد غياب طويل، بعد سقوطه في فخ التعادل في آخر مباراتين بالدوري، إضافة لتعرضه للخسارة أمام الشباب بالذات.

وبعد انتهاء المباراة، توج رئيس اتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب، وممثلون عن شركة الوطنية موبايل راعي دوري المحترفين وراعي هذه البطولة، فريق شباب الظاهرية بلقب كأس الشهيد أبو عمار.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play