Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الظاهرية

مصرع فتىً بحادث سير في الظاهرية

زمن برس، فلسطين: لقي فتىً مصرعه، مساء اليوم السبت، في حادث سير وقع ببلدة الظاهرية، جنوب الخليل.

وقالت مصادر محليّة إن الفتى هو مخلص رباع (17 عامًا)، مشيرةً إلى أنّ الحادث نجم عن تصادم مركبتين في منطقة الملعب ببلدة الظاهرية.

الظاهرية: الاحتلال يأخذ قياسات منزل أسير تمهيدًا لهدمه

زمن برس، فلسطين: أخذت قوات الاحتلال اليوم الخميس، قياسات منزل أسير من بلدة الظاهرية جنوب الخليل، تمهيدًا لهدمه.

وأفادت مصادر أمنية للوكالة الرسمية بأن قوات الاحتلال داهمت منزل الأسير سحبان وائل الطيطي في البلدة، وأخذت قياساته، تمهيدًا لهدمه.

يشار إلى أن الأسير الطيطي اعتقلته قوات الاحتلال، بزعم تنفيذه عملية دهس وقعت قرب مخيم الفوار قبل أربعة أشهر.

بنك القدس يباشر أعماله في مكتبه الجديد بالظاهرية

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس أمس الأحد، مباشرة أعماله واستقبال العملاء في مكتبه الجديد ببلدة الظاهرية بمنطقة المشروع - الشارع الرئيسي، بحيث يصل عدد فروعه ومكاتبه المنتشرة في كافة أنحاء فلسطين إلى 34.

ويأتي افتتاح المكتب الجديد في بلدة الظاهرية ضمن سياسية التفرع والانتشار التي يسعى البنك إلى تطبيقها خلال العام الحالي. حيث وصل عدد فروع ومكاتب البنك إلى 34 في الضفة وقطاع غزة، وذلك بغرض التسهيل على المواطن للاستفادة من خدمات بنك القدس المميزة في كافة المناطق بما يشمل الأرياف التي لا تستفيد من الخدمات المصرفية.

كشف ملابسات سرقة 10 عجول من داخل مزرعة في الخليل

زمن برس، فلسطين: كشفت الشرطة اليوم ملابسات سرقة 10 عجول من داخل مزرعة ببلدة الظاهرية جنوب الخليل وألقت القبض على المشتبه به.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه وبناء على شكوى تقدم بها أحد المواطنين للشرطة تعلقت بقيام مجهول بالتسلل إلى مزرعته ليلاً وسرقة 10 عجول من داخلها، على الفور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري لكشف ملابسات الحادثة ومعرفة الفاعل " .

الظاهرية يسقط أمام القوة الجوية العراقي

زمن برس، فلسطين: خسر نادي شباب الظاهرية، اليوم الأربعاء، أمام ضيفه نادي القوة الجوية العراقي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على إستاد دورا.

وتصدر فريق القوة الجوية العراقي بهذا الفوز المستحق المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بانتظار باقي النتائج، أما الظاهرية فاحتل المركز الرابع والأخير.

"القوة الجوية العراقي" يصل فلسطين لملاقاة الظاهرية

زمن برس، فلسطين: وصلت مساء اليوم الاثنين، بعثة نادي القوة الجوية العراقي إلى فلسطين، لملاقاة نادي شباب الظاهرية ضمن مباريات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وسيقام اللقاء على أرض استاد دورا بعد غد الأربعاء، حيث سينافس الفريقان على بطاقتي المجموعة الثالثة، والتأهل للدور الثاني من منافسات البطولة.

وتعدهذه الزيارة، الثانية للفريق العراقي الذي سبق أن لعب العام الماضي على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال القدس، مع ممثل فلسطين الأول في كأس الاتحاد الآسيوي نادي ترجي واد النيص.

شباب الخليل يبتعد في الصدارة

زمن برس، فلسطين: ابتعد شباب الخليل في صدارة الدوري الفلسطيني لكرة القدم إثر فوزه على شباب الخضر 2-1 في المرحلة الـ12 التي اختتمت اليوم السبت.

ويدين شباب الخليل بهذا الفوز بفضل الى مهاجم المنتخب تامر صيام الذي سجل الهدفين (28 و59)، فيما سجل علي عدوي (69) هدف شباب الخضر.

وارتفع رصيد شباب الخليل الى 28 نقطة موسعا الفارق بينه وبين شباب الخضر الى 6 نقاط.

"الظاهرية" يتوّج بكأس أبو عمار للمرة الثانية

زمن برس، فلسطين: توج فريق شباب الظاهرية 'غزلان الجنوب'، مساء اليوم الجمعة، بلقب كأس الشهيد أبو عمار بفوزه على جاره شباب الخليل 'العميد'، بضربات الجزاء الترجيحية بواقع أربع ركلات مقابل ثلاث، في اللقاء النهائي الذي جمعهما على استاد دورا.

ونجح 'غزلان الجنوب'، حامل لقب دوري المحترفين الموسم الماضي، في إضافة لقب جديد إلى خزائنه بإحرازه هذا الكأس، ليصبح أول فريق يحرز لقب البطولة التي تقام في نسختها السادسة، للمرة الثانية، علما أنه أحرز لقبه الأول فيها بموسم 2011.

وفاة فلسطيني أثناء احتجازه لدى شرطة الاحتلال

زمن برس، فلسطين: توفي ظهر اليوم الأحد، فلسطيني يبلغ من العمر (32 عامًا)، بينما كان محتجزًا في مركز "نتيفوت" التابع لشرطة الاحتلال، بحسب ما أعلنته الشرطة الإسرائيلية.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان له، إنّ الشاب هو أحمد شحدة أحمد شتات من الظاهرية جنوب الخليل، موضحًا أنه لم يكن محتجزًا على قضيّة سياسيّة.

الاحتلال يتلف بسطات الباعة على معبر وادي الخليل

زمن برس، فلسطين: أتلفت قوات الاحتلال، مساء اليوم الاربعاء، بسطات الخضار والفواكه على معبر وادي الخليل "ميتار" جنوب بلدة الظاهرية.

وبحسب مصادر محليّة فإن قوات الاحتلال داهمت بسطات الخضار والفواكه المتواجدة في منطقة المعبر وأتلفت محتوياتها وهددت الباعة وطالبتهم بعدم العودة والتواجد في المكان، مخلفة خسائر بعشرات الآلاف من الشواقل.

ويرتاد العمّال هذه البسطات في الصباح لشراء القهوة وبعض الطعام في طريقهم للعمل.

Pages

 

Subscribe to الظاهرية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play