بنك القدس يسلّم الفائزين سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار

بنك القدس

ضمن حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس اليوم الأربعاء، سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز محمود كساب علي والمدخر لدى مكتب جماعين واستلمها عنه أشرف محمود كساب علي والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب نضال طاهر هلال أقرع والمدخر لدى مكتب قبلان.

من ناحيته، عبرت الفائز محمود علي عن فرحته بالفوز بالسيارة قائلاً: " شكراً بنك القدس على هذه الجائزة الكبيرة، من فترة بسيطة جداً فتحت حسابي ببنك القدس والحمدلله حالفني الحظ، بتمنى الحظ يحالف الكل وبشجعهم يوفرو في بنك القدس.

وفي ذات السياق عبر نضال أقرع الفائز بقسيمة الراتب عن فرحته بالقول: "انشالله الحظ بحالف الجميع وبنضموا لأسرة الفائزين مع بنك القدس، بشكر البنك على هذه اللفتة الكريمة وعلى خدمته المميزة وحملاته الضخمة.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار تدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.

حرره: 
س.ع