Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك القدس

بنك القدس يسلم الفائزة شروق أبو الرب سيارة سيتروين C4

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس أمس الأربعاء سيارة سيتروين C4 مدفوعة الجمارك للفائزة شروق كامل أبو الرب والمدخرة لدى فرع الماصيون، وذلك خلال حفل أقيم خصيص بهذه المناسبة بحضور عدد من عملاء البنك والشخصيات الإعتبارية ووفد من الإدارة التنفيذية للبنك ممثلاً بمساعد المدير العام لخدمات الأفراد أحمد عنبتاوي.

بنك القدس يتبرع بأجهزة حاسوب لمركز الطفل بآريحا

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً دعمه لصالح مركز الطفل التابع لبدية آريحا والذي تمثل بتزويد المركز بأجهزة حاسوب ، وذلك في إطار مسؤولية البنك المجتمعية.

وفي هذا السياق تقدمت إدارة المركز بجزيل شكرها لبنك القدس لتبرعه السخي بهذه الحواسيب، حيث أن المركز يقدم خدماته لشريحة كبيرة من الأطفال والمجتمع المحلي في محافظة آريحا.

بنك القدس يطلق بطاقة الخصم المباشر(Debit Card)

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس، اليوم، عن إطلاق بطاقة الخصم المباشر (Debit Card)، التي تحمل العديد من الميزات والإمكانيات الواسعة للاستخدام، مما سيساهم بشكل رئيسي تخفيف الاعتماد على النقد عند التسوق ونقاط البيع والحد من عمليات الإحتيال.

وتمنح البطاقة الجديدة حامليها من عملاء بنك القدس مزايا عدة أهمها أنها تعمل كبطاقة سحب آلي في جميع أنحاء العالم، كما يمكن استخدامها لسداد الفواتير والشراء، ما يجعل التسوق متعة فريدة من دون أعباء حمل كميات كبيرة من النقود.

بنك القدس يطلق حملة تسويقية أولى من نوعها في فلسطين على بطاقات ماستركارد

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن إطلاق حملة تسويقية جديدة على بطاقات ماستركارد الإئتمانية التي يصدرها بلاتينية كانت، ذهبية أو فضية، وذلك لمكافئة عملائه ولتشجيعهم على استخدام البطاقات في عمليات الشراء المختلفة والتي تشمل التسوق في المراكز التجارية، محطات الوقود، والتسوق عبر الإنترنت وغيرها الكثير.

بنك القدس يحصل على جائزة أفضل مصرف متخصص بحسابات التوفير في فلسطين

زمن برس، فلسطين: حاز بنك القدس على جائزة أفضل مصرف متخصص في حاسابات التوفير في فلسطين من مجلة International Finance Magazine، وتأتي هذه الجائزة في إطار الإنجازات المتتالية التي يحققها بنك القدس في القطاع المصرفي الفلسطيني باعتباره أحد أكبر البنوك العاملة في فلسطين ومن اوسعها انتشاراً.

بنك القدس يرعى المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني الثامن

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس رعايته الذهبية لفعاليات المؤتمر الصيدلاني الفلسطيني الثامن لنقابة الصيادلة، والذي أقيم ما بين 3- 5 أيار الحالي في مقر جمعية الهلال الاحمر في مدينة البيرة، وتحت رعاية رئيس الوزراء د.رامي الحمدالله.

وحظي المؤتمر الذي عقد تحت عنوان ""نحو تطوير الاداء المهني والعلمي لمهنة الصيدلة ومعا لدعم صناعتنا الدوائية ومؤسساتنا الصيدلانية الوطنية" بمشاركة 1000 صيدلي من الضفة الغربية وقطاع غزة والجولان المحتل والداخل المحتل وبحضور ومشاركة وفد صيدلاني اردني ووزير البيئة الاردني د.طاهر الشخشير.

بنك القدس يعقد اجتماع الجمعية العمومية العادي الـ 11 ويقرر توزيع أرباح أسهم مجانية بنسبة 11%

زمن برس، فلسطين: أقرت الجمعية العمومية لبنك القدس، توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح أسهم مجانية عن العام 2015، بنسبة 11% على المساهمين أي ما يساوي 6,050,000 دولار، وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية العادي الذي عقدته بالتزامن في رام الله، وغزة والعاصمة الأردنية "عمان".

وحضر الاجتماع، رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، ومراقبي الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني، وممثل هيئة سوق راس المال وممثل عن بورصة فلسطين وممثل عن سلطة النقد الفلسطينة وممثل عن شركة برايس ووتر هاوس كوبرز /المدقق الخارجي للبنك والمستشاري القانونين للبنك.

بنك القدس يقدم دعمه لجامعة القدس المفتوحة في بيت لحم

زمن برس، فلسطين: قدم بنك القدس مؤخراً دعمه لمختبر الحاسوب بجامعة القدس المفتوحة في بيت لحم، وتم تسليم الدعم المقدم من البنك بحضور وفد من الإدارة التنفيذية للبنك وإدارة الجامعة في بيت لحم وعدد من الشخصيات الإعتبارية، وذلك في اطار سلسة من النشاطات التي يرعاها بنك القدس ومن منطلق مسؤوليته المجتمعية خاصة قي قطاع التعليم.

بنك القدس وإنجاز فلسطين يوقعان اتفاقية تعاون

زمن برس، فلسطين: وقع بنك القدس ومؤسسة انجاز فلسطين اتفاقية تعاون  للمساهمة في رعاية حفل مسابقة الشركة الطلابية للعام 2016  كراعي ذهبي، حيث وجرى توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة لبنك القدس في رام الله، وقعها كل من مدير عام البنك سميح صبيح والمدير العام لمؤسسة "انجاز فلسطين" رندة سلامة.

بنك القدس يقدم دعماً مالياً لجمعية روان لتنمية الطفل

زمن برس، فلسطين:  قدم بنك القدس مؤخراً دعماً مالياً لجمعية روان الخيرية لتنمية الطفل في مدينة رام الله، وجاء هذا في إطار مسؤولية البنك المجتمعية واهتمامه بمساندة ورعاية مختلف قطاعات المجتمع، ومن ضمنهم ذوي الاحتياجات الخاصة.

Pages

 

Subscribe to بنك القدس
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play