Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الفائزين

بنك القدس يسلّم الفائزين سيارة أوبل كورسا 2015 وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار

ضمن حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس اليوم الأربعاء، سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز محمود كساب علي والمدخر لدى مكتب جماعين واستلمها عنه أشرف محمود كساب علي والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب نضال طاهر هلال أقرع والمدخر لدى مكتب قبلان.

من ناحيته، عبرت الفائز محمود علي عن فرحته بالفوز بالسيارة قائلاً: " شكراً بنك القدس على هذه الجائزة الكبيرة، من فترة بسيطة جداً فتحت حسابي ببنك القدس والحمدلله حالفني الحظ، بتمنى الحظ يحالف الكل وبشجعهم يوفرو في بنك القدس.

بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائز من طولكرم و500 دولار للفائز من الخليل

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن أسماء الفائزين في السحب على حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين، والتي يجري السحب فيها على سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب المدخر لدى فرع طولكرم عمار مجاهد جيوسي والجائزة الثانية قسيمة راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب عمر يوسف جياوي والمدخر لدى فرع الخليل.

وقد تم تسليم السيارة للفائز جيوسي خلال حفل أقيم خصيصاً بفرع طولكرم بحضور حشد من الشخصيات الإعتبارية في المنطقة ووفد من إدارة البنك وبحضور الفائز وعائلته.

بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائز من البيرة وقسيمة راتب بقيمة 500 دولار للفائزة من بديا

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك القدس عن أسماء الفائزين في السحب على حملة #فرحة_التوفير .. كل يومين، والتي يجري السحب فيها على سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب المدخرة لدى فرع البيرة حنان نخلة ياسين والجائزة الثانية قسيمة راتب بقيمة 500$ تدفع لمرة واحدة وكانت من خيري زهير عامر والمدخر لدى مكتب بديا.

بنك القدس يسلم سيارة أوبل كورسا 2015 للفائز من جنين وراتب بقيمة 500 دولار للفائز من عنبتا

زمن برس، فلسطين: سلّم بنك القدس أول أمس الإثنين، سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك للفائز مهدي محمد جرار والمدخر لدى فرع جنين والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب نهاد أحمد وهدان  والمدخر لدى مكتب عنبتا.

ضمن حملة جوائز حسابات التوفير #فرحة_التوفير.. كل يومين.. بنك القدس يسلم الفائزين سيارة أوبل كورسا2015 وراتب بقيمة 500دولار

زمن برس، فلسطين: سلم بنك القدس الأربعاء الماضي وضمن حملة التوفير للعام 2015 "#فرحة_التوفير .. كل يومين" أول جائزتين والتي هي عبارة عن سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك كانت من نصيب حنان عطية عساكرة والمدخرة لدى فرع بيت جالا والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ وكانت من نصيب عدي عدنان يحيى والمخر لدى فرع جنين.

 

Subscribe to الفائزين
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play