Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


إصابة شرق البريج وغارات وهمية في أجواء غزة

غارات

زمن برس، فلسطين: أصيب مواطن مساء اليوم الثلاثاء، بجراح متوسطة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في تجدد المواجهات شرق مخيم البريج وسط  غزة.

وقالت مصادر بحسب الوكالة الرسمية إن عشرات الشبان توجهوا إلى منطقة السياج الفاصل شرق البريج رغم برودة الجو والأحوال الجوية الماطرة، وقاموا برشق جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين في الآليات والأبراج العسكرية الجاثمة على الحدود، بالحجارة والزجاجات الفارغة.

وأشار إلى أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص الحي والقنابل الغازية المسيلة للدموع صوب المواطنين، ما أسفر عن إصابة أحدهم برصاصة في قدمه، نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح لتلقي العلاج ووصفت حالته بالمتوسطة.

وأكد أن دوي انفجارين سمعا في المنطقة الغربية من مدينة غزة، تبين أنهما ناجمان عن إطلاق بحرية الاحتلال لقذيفتين سقطتا على شاطئ البحر، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

كما فتحت زوارق الاحتلال النار تجاه قوارب الصيادين في بحر منطقة السودانية شمال غرب المدينة، مما أضطر الصيادين للهروب خارج البحر.

وأوضح أن طائرات حربية إسرائيلية نفذت غارات وهمية في أجواء مدينة غزة، وأجواء المحافظة الوسطى من القطاع.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play