Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


غارات وهمية

طائرات الاحتلال تشن غارات وهمية في أجواء غزة

زمن برس، فلسطين: شنت طائرات حربية إسرائيلية، صباح اليوم الثلاثاء، عدة غارات وهمية في أجواء قطاع غزة، وعلى طول ساحل القطاع.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن الغارات أحدث أصوات انفجارات قوية دوت في أرجاء القطاع، ما أثار حالة من الخوف الهلع بين المواطنين، خاصة النساء والأطفال منهم.

يذكر أن طائرات الاحتلال تواصل غاراتها الوهمية لليوم الثاني على التوالي، كما أن مدفعيته قصفت موقعا شرق البريج وسط قطاع غزة أمس دون إصابات.

 

الاحتلال يشن غارات وهمية في أجواء غزة

زمن برس، فلسطين: شن طيران الاحتلال الحربي، مساء اليوم الأحد، عدة غارات وهمية في مختلف أجواء قطاع غزة.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية" أنه سمع دوي انفجارات متتالية في مدينة غزة ووسط القطاع وجنوبه وشماله، تبين أنها ناجمة عن شن طائرات حربية إسرائيلية من نوع (أف 16) عدة غارات وهمية في الأجواء".

وتحلق طائرات حربية منذ ساعات، مساء اليوم، في أجواء القطاع بين الفينة والأخرى، وتطلق بالونات حرارية مضيئة.

إصابة شرق البريج وغارات وهمية في أجواء غزة

زمن برس، فلسطين: أصيب مواطن مساء اليوم الثلاثاء، بجراح متوسطة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في تجدد المواجهات شرق مخيم البريج وسط  غزة.

وقالت مصادر بحسب الوكالة الرسمية إن عشرات الشبان توجهوا إلى منطقة السياج الفاصل شرق البريج رغم برودة الجو والأحوال الجوية الماطرة، وقاموا برشق جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين في الآليات والأبراج العسكرية الجاثمة على الحدود، بالحجارة والزجاجات الفارغة.

غارات إسرائيلية وهمية في أجواء غزة

زمن برس، فلسطين: شنّت طائرات حربية إسرائيلية، ظهر اليوم الأربعاء، غارات وهمية في أجواء قطاع غزة.

وقالت مصادر بحسب وكالة الأنباء الرسمية، إن طائرات حربية من نوع إف16 نفذت عدة غارات وهمية في أجواء مدينة غزة، ووسط القطاع، نجم عنها أصوات انفجارات ضخمة هزت أرجاء القطاع، وأدت إلى حالة من الخوف في صفوف طلبة المدارس والأطفال في القطاع.

 

Subscribe to غارات وهمية
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play