Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كشف تفاصيل هجمات باريس

هجمات باريس

زمن برس، فلسطين: أعلن النائب العام في باريس، فرنسوا مولان، أن حصيلة اعتداءات باريس بلغت مساء اليوم السبت، 129 قتيلاً و352 جريحاً، مؤكداً أن "الإرهابيين" تحركوا في ثلاث مجموعات وأن بعضهم تحدث عن سوريا والعراق.

وقال مولان، في مؤتمر صحافي، إن الحصيلة "غير النهائية والمرشحة للارتفاع " لاعتداءات مساء الجمعة هي 129 قتيلاً و352 جريحاً "بينهم 99 على الأقل في حالة حرجة جداً".

كما لفت إلى أن "سبعة إرهابيين قتلوا خلال عملهم الإجرامي"، بينهم ستة فجروا انفسهم.

وأوضح النائب العام بحسب العربية، أن "الإرهابيين" الذين نفذوا الهجوم في قاعة باتاكلان في باريس تحدثوا عن سوريا والعراق، مشيراً إلى أنه "على الأرجح ثلاث مجموعات نفذت الاعتداءات".

وتابع قائلاً إنه تم العثور في مسرح الهجمات على مئات من العيارات النارية غالبيتها من عيار 7.62 ملم، وهو عيار بندقية كلاشنيكوف.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play