Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ارهابيون

تونس: مجهولون يقطعون رأس طفل ويُرسلونه مع صديق له إلى أهله

زمن برس، فلسطين: أقدمت مجموعة إرهابية على قطع رأس طفل تونسي بالغ من العمر 16 سنة، وأرسلت الرأس المقطوعة إلى أهل الضحية مع طفل آخر، وذلك وفق ما أكدته وزارة الداخلية التونسية مساء الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني.

الجريمة الفظيعة وقعت في منطقة جبل مغيلة، نواحي سيدي بوزيد، (وسط تونس). وقد أكد الناطق باسم وزارة الداخلية التونسية، وليد الوقيني، لوكالة الأنباء المحلية، إن عمدة قرية في المنطقة، هو من أخبر الشرطة بالواقعة، مشيرًا إلى أن الطفلين كانا يرعيان الماشية قرب جبل مغيلة، فاعترضتهما مجموعة إرهابية.

كشف تفاصيل هجمات باريس

زمن برس، فلسطين: أعلن النائب العام في باريس، فرنسوا مولان، أن حصيلة اعتداءات باريس بلغت مساء اليوم السبت، 129 قتيلاً و352 جريحاً، مؤكداً أن "الإرهابيين" تحركوا في ثلاث مجموعات وأن بعضهم تحدث عن سوريا والعراق.

وقال مولان، في مؤتمر صحافي، إن الحصيلة "غير النهائية والمرشحة للارتفاع " لاعتداءات مساء الجمعة هي 129 قتيلاً و352 جريحاً "بينهم 99 على الأقل في حالة حرجة جداً".

كما لفت إلى أن "سبعة إرهابيين قتلوا خلال عملهم الإجرامي"، بينهم ستة فجروا انفسهم.

الاحتلال ينشر معلومات جديدة حول منفذي "جريمة دوما"

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر في جيش الاحتلال، إن مرتكبي الاعتداء في قرية دوما ينتمون كما يبدو إلى مجموعة يهودية متطرفة تضم بضع عشرات من المستوطنين الذين يسعون للقضاء على ما يصفونه بالدولة الصهيونية وإقامة نظام يعتمد على أحكام الشريعة اليهودية بدلا منها .

وتحاول هذه المجموعة، بحسب "صوت إسرائيل"، القيام باعمال عنف وارهاب بشكل مستمر بغض النظر عن الأحداث في المناطق الفلسطينية ونشاطات قوات الاحتلال.

 

Subscribe to ارهابيون
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play