العثور على جثتي شقيقتين في الأردن

زمن برس، فلسطين: أفادت مصادر أمنية أردنية أن شقيقتين أقدمتا على الانتحار بإلقاء نفسيهما من أعلى عمارة سكنية تقطنان بها بمنطقة الجويدة جنوبي عمان مساء الجمعة.

وقالت المصادر الأمنية إن الأجهزة الأمنية تلقت مساء الجمعة بلاغا بإقدام فتاتين على إلقاء نفسيهما من فوق العمارة التي يقطنان بها، حيث تحركت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادثة، وتم نقل الفتاتين إلى مستشفى البشير الحكومي، إلا أنهما وصلتا المستشفى في حالة وفاة.

وذكرت صحيفة القدس العربي أنه أنه تم تحويل جثتي الفتاتين إلى الطب الشرعي، بينما باشرت الأجهزة الأمنية الأردنية التحقيق بالحادثة للوقوف على مسبباتها وكشف ملابساتها.

وذكر موقع رؤيا الالكتروني أنه وحسب مصدر مقرب من التحقيق فإن جثة الفتاتين جرى تشريحهما من قبل لجنة طبية شرعيه مؤلفة من استشاريي الطب الشرعي الدكتور رائد المومني ومنصور المعايطة وأخصائي الطب الشرعي الدكتور عمر المحسيري وبحضور مدعي عام عمان القاضي عبد الحافظ الغويري، حيث تبين أن الجثتين كانتا في حالة كسور شديدة متعددة في مختلف انحاء الجسم.

وأضاف المصدر أن الفتاتين احداهما تبلغ من العمر 45 عاما والاخرى 38 سنة والدتهما اجنبية الجنسية كانتا حسب المعلومات التي توفرت قد حضرتا إلى موقع الحادث في عمارة قيد الانشاء بسيارتهما الخاصة. 

حرره: 
د.ز