Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


انتحار

بلغاريا تغلق التحقيق في ملف النايف

زمن برس، فلسطين: أبلغت السلطات البلغارية رسميا زوجة عمر النايف، الانتهاء من التحقيقات في مقتله بالسفارة الفلسطينية بصوفيا في فبراير/شباط الماضي، وأن الملف قد أغلق على أنها قضية انتحار وليست اغتيالا.

وقد أكدت رانيا النايف للجزيرة إبلاغها بهذا القرار البلغاري شفهيا دون تسلمها أي مستندات أو وثائق تثبت رواية الانتحار.

وعبرت رانيا النايف عن استنكارها ورفضها للأمر، مؤكدة عدم ثقتها بالسلطات البلغارية التي تريد إخفاء جريمة اغتيال والتستر على قتلة عمر الذي لجأ للسفارة من أجل حمايته من تسليمه للسلطات الإسرائيلية.

انتحرت قبل حفل زفافها بأسبوع

زمن برس، فلسطين: أقدمت طفلة إيرانية في الحادية عشرة من عمرها على الانتحار بعدما أُرغمت على الزواج القسري من شاب في الخامسة والعشرين من عمـره، يعاني من التخلف العقلي وبعض الأمراض العضوية.

وأفادت صحيفة "وقايع الاتفاقية" الإيرانية أن طفلة إيرانية تبلغ 11 عاماً انتحرت شنقاً في مدينة كامياران الإيرانية، وأنها ماتت بعد أن تم إرغامها على الزواج من شاب إيراني يعاني من الشلل العقلي والجسمي.

جباليا: وفاة طالبة ألقت بنفسها من نافذة منزلها بعد رسوبها

زمن برس، فلسطين: توفيت، مساء اليوم الاثنين ، الطالبة "ر، ع" من مدينة جباليا شمال قطاع غزة بعد أن ألقت نفسها من نافذة منزلها.

وقالت مصادر محلية إن الطالبة "ر، ع" ألقت بنفسها من نافذة منزلها بجباليا، بعد رسوبها في نتائج الثانوية العامة التي أعلنت اليوم .

وأوضحت إن الطالبة من الفرع العلمي  وتم نقلها جثمان الطالبة إلى المستشفى الاندونيسي شمال قطاع غزة.

راقص فلسطيني ينتحر من شرفة شقته في بيروت

زمن برس، فلسطين:  أقدم الراقص الفلسطيني السوري، حسن رابح (25 سنة)، على الانتحار من شرفة الشقة التي يقطنها في شارع الحمرا في العاصمة اللبنانية بيروت، الأربعاء.

وبحسب ما تداول أصدقاء حسن على مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الأخير عانى من ظروف نفسية وعصبية صعبة خلال العامين الأخيرين اللذين قضاهما في بيروت، بعد أن أجبرته الأحداث الأمنية التي رافقت الثورة السورية على مغادرة سورية.

وأعاد أصدقاء حسن نشر فيديو لرقصة قدمها عام 2015، مهداة إلى “جميع أصدقائنا، البعيدون منهم والمقربون”.

لم تتحمل ظهورها عارية على “سناب شات” فانتحرت

زمن برس، فلسطين: قالت صحيفة “الميرور” البريطانية إن فتاة تدعى توفانا هولتون، لم تستطع تحمّل الحرج الشديد الذي أصابها، بعد نشر صديقاتها لمقطع فيديو يظهرها عارية على “سناب شات”، فأقدمت على الانتحار.

ونقلت الصحيفة عن عائلة المنتحرة أنها لم تكن على علم بسبب انتحار ابنتها، سوى بعد مشاهدة المقاطع والصور على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وسناب شات.

ورغم محاولات العائلة بحَث الشرطة على معاقبة المتسببين بانتحار ابنتهم، لكن الشرطة رفضت تحميل المسؤولية لأحد، خاصة أن الأمر يتعلق ربما بموافقة الفتاة المنتحرة على تصويرها عارية.

سائق يقدم على حرق نفسه بخانيونس

زمن برس، فلسطين:  أصيب سائق في العشرينات من العمر بجروق بعد أن سكب مادة البنزين على نفسه في خانيونس، جنوب قطاع غزة .

وقال مصدر أمني إن "شرطة المرور منتشرة لضبط الحالة المرورية في خانيونس وتم توقيف مركبة لا يوجد مع سائقها أي أوراق ثبوتية "لا هوية ولا رخصة قيادة ولا تأمين ولا ترخيص" والإجراء القانوني أن يتحول لأقرب مركز مرور".

وأضاف أن صاحب السيارة توجه لجلب الاوراق التي وعد بها شرطة المرور فتفاجأوا بجلب السائق زجاجة بنزين وسكبها على نفسه واشعل النار بنفسه ".

غزة: ألقى بنفسه من الطابق السادس فمات

زمن برس، فلسطين: قالت مصادر طبية، مساء اليوم الأحد، إن شابا يبلغ من العمر 27 عامًا من مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، توفي قبل قليل متأثرًا بجروحه التي أصيب بها في وقت سابق من اليوم، بعد أن ألقى بنفسه من الطابق السادس في عمارة سكنية بالمخيم.

وبينت المصادر ذاتها أن الشاب توفي في مجمع الشفاء الطبي غرب المدينة، في حين أفاد مواطنون بأنه كان يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة.

انتحار مواطن حرقاً في دير البلح

زمن برس، فلسطين: توفي مواطن في الأربعينات من عمره بعد أن أقدم على إحراق نفسه في دير البلح وسط قطاع غزة.

وأشارت مصادر محلية إلى أن المواطن أقدم على إحراق نفسه بعد تراكم الديون عليه. 

انتحار عارضة أزياء تركية هربا من الاغتصاب

زمن برس، فلسطين: توفيت عارضة الأزياء التركية غولاب بورسالي بعدما قفزت من نافذة إحدى الشقق، هرباً من شخصين حاولا اغتصابها بعدما اعتديا على صديقها بالضرب المبرح.

وكانت بورسالي وهي طالبة جامعية تبلغ من العمر 20 عاماً، توجهت إلى إسطنبول مع صديقها لقضاء عطلة نهاية الأسبوع، وطلبت من عميل عقاري أن يجد لهما شقة يستأجرانها، وفقا لما نقل موقع "لبنان 24".

زوجان ينتحران معًا في السعودية

زمن برس، فلسطين: أقدم وافد ووافدة من جنسية آسيوية على الانتحار داخل شقة سكنية في القصيم، وباشر المختصون الحادثة لفهم حيثيات القضية.

حيث تلقّت الجهات الأمنية بلاغاً عن إقدام وافدٍ ووافدة آسيويين على إيذاء أنفسهما داخل شقةٍ سكنية في مدينة بريدة، وعلى الفور قام المختصون بالانتقال ومباشرة الحادثة وعمل إجراءات المعاينة الأولية والطب الشرعي، وتم نقل الجثمانين إلى مستشفى الملك فهد التخصصي لإخضاعهما للفحوصات الطبية اللازمة، بينما أحيلت أوراق الحادثة إلى هيئة التحقيق والادّعاء العامّ حسب ما نقله موقع سيدتي نت.

Pages

 

Subscribe to انتحار
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play