Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


تشييع جثمان الشهيد معتز قاسم في العيزرية

الشهيد معتز قاسم

زمن برس، فلسطين: شيع آلاف المواطنين، منتصف ليلة أمس، جثمان الشهيد معتز قاسم (٢٢ عاماً) إلى مثواه الأخير في بلدة العيزرية شرقي القدس؛ بعد ١٠ أيام على احتجاز جثمانه.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية إن الهلال الأحمر استلم جثمان الشهيد بوجود والده عند الساعة السابعة مساءً بالقرب من مدخل بلدة العيزرية الشرقي، قبل أن يتم تحويله لعيادات المقاصد في قرية أبو ديس، حيث أجريت له صور أشعة للتأكد من عدم المساس بأعضاء الشهيد لينقل بعدها إلى منزل ذويه لإلقاء نظرة الوداع الأخيرة عليه.

وشارك الآلاف في موكب تشييع الشهيد الذي انطلق من منزل ذويه في بلدة العيزرية بعد وداعه، وجابوا شوارعها إلى أن وصلوا ساحة الشهيد ياسر عرفات حيث صلى المشيعون على الجثمان قبل أن ينقل إلى مقبرة البلدة لموارته الثرى.

يذكر أن الشهيد قاسم استشهد برصاص الاحتلال قبل حوالي عشرة أيام عند دوار جبع القريب من مستوطنة (آدم) الجاثمة على أراضي المواطنين شمالي القدس بزعم طعنه مجندة إسرائيلية.

 

عدسة: محمود أبو ترك

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play