Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك الاردن يسلم جائزة 50,000 دينار أردني عن برنامج حسابات التوفير

بنك الأردن

زمن برس، فلسطين: أجرى بنك الأردن مؤخراً السحب على الجائزة الشهرية لشهر أيلول، والبالغة قيمتها 50 ألف دينار أردني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير لعام 2015.  حيث فازت بها المواطنة  روحية عبد حسين أبو وردة ، والمدخرة لدى بنك الأردن فرع غزة منذ العام 2006.

وتم تسليم الجائزة للفائزة  أبو وردة  في فرع البنك في قطاع غزة ، والتي عبرت عن فرحتها الكبيرة لسماع الخبر والذي سيتيح لها فرصة امتلاك شقة سكنية خاصة بها. وعبرت عن شكرها الكبير لبنك الاردن وأشادت بالعلاقة الطيبة والمعاملة الجيدة التي حصلت وما زالت تحصل عليها  من البنك . ودعت أبو وردة المواطنين الذين ليس لديهم حسابات توفير في بنك الأردن إلى الإسراع في فتح حسابات كي يستفيدوا من الجوائز التي يقدمها البنك.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السحوبات تشمل جميع حسابات التوفير القائمة والجديدة على حد سواء. ومن خلال فتح حساب توفير جديد أو تغذية الحساب القائم مع ضرورة الحفاظ على الحد الأدنى للرصيد المطلوب، وهو 200 دينار أو ما يعادله بالعملات الأخرى، للدخول على سحب جائزة 50,000 دينار بشكل شهري، ورصيد بمقدار ألف دينار أردني أو ما يعادله بالعملات الاخرى كحد أدنى للدخول إلى سحب 25 ضعف الرصيد وبحد أقصى 125,000 دينار أردني لفائزين محظوظين بما مجموعه ربع مليون دينار أردني. ويتم السحب على هذه الجائزة في نهاية شهر كانون الاول لعام 2015.
 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play