Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بنك الأردن

تقرير: وثائق بنما تطال...بنك الأردن

زمن برس، فلسطين: أظهر تقرير أعده موقع "عمان نت" الإخباري أن بنك الأردن يساهم في الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" والمسجلة في جزر العذراء البريطانية برأس مال 600 ألف دولار.

وأشار معدوا التقرير إلى أن مساهمة بنك الأردن جاءت بعد انتقال أسهم شركة تسمى "الإقبال للاستثمار والتطوير" والبالغ قيمتها 600 ألف دولار إلى بنك الأردن وفقاً لسجل الشركاء، موضحين أن لديهم أدلة تثبت أن شركة الإقبال على علاقة بعائلة توفيق فاخوري المتربعة على سدة إدارة بنك الأردن.

بنك الاردن يسلم جائزة 50,000 دينار أردني عن برنامج حسابات التوفير

زمن برس، فلسطين: أجرى بنك الأردن مؤخراً السحب على الجائزة الشهرية لشهر أيلول، والبالغة قيمتها 50 ألف دينار أردني ضمن حملة جوائز حسابات التوفير لعام 2015.  حيث فازت بها المواطنة  روحية عبد حسين أبو وردة ، والمدخرة لدى بنك الأردن فرع غزة منذ العام 2006.

بنك الاردن يطلق حملة "معا لنصنع الأمل" لدعم الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة

زمن برس، فلسطين: انطلاقا من المساهمة المجتمعية قامت إدارة بنك الاردن بتنظيم عملية توزيع كوبونات كسوة العيد وهدايا على 222 طفل من فئة الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة،  وبالشراكة مع نادي شباب رام الله، حيث تم استهداف كل من أطفال جمعية الياسمين الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، وايضا أطفال مدرسة القبس للكفيفين، بالاضافة إلى أطفال الجمعية الخيرية للصم. وقد كان هذا الحدث يشمل عدد من الفقرات المفرحة للأطفال، ورسم على الوجوه، فقد كان هدف ادارة البنك ادخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال الاقل حظا في المجتمع الفلسطيني قبل عيد الفطر السعيد.

بنك الأردن يطلق حملة "معا لنصنع الأمل" لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة

زمن برس، فلسطين: نظمت إدارة بنك الأردن فعالية توزيع كوبونات كسوة العيد وهدايا على 222 طفل من فئة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وبالشراكة مع نادي شباب رام الله، حيث تم استهداف كل من أطفال جمعية الياسمين الخيرية لذوي الاحتياجات الخاصة، وأيضا أطفال مدرسة القبس للكفيفين، بالاضافة إلى أطفال الجمعية الخيرية للصم. وقد كان هذا الحدث يشمل عدد من الفقرات المفرحة للأطفال، ورسم على الوجوه، فقد كان هدف إدارة البنك ادخال البهجة والسرور لقلوب الأطفال الاقل حظا في المجتمع الفلسطيني قبل عيد الفطر السعيد.

بنك الأردن يعلن عن الفائز الثالث في مسابقة "صوّب واكسب"

زمن برس، فلسطين: أطلقت إدارة بنك الأردن في فروع فلسطين مسابقة على صفحة الفيسبوك الخاصة بالبنك BankofJordan.Pal منذ بدء شهر رمضان المبارك، ليعم الخير على العملاء والمشاركين في صفحة بنك الأردن في هذا الشهر الفضيل.

ورصد البنك 5 جوائز لـ 5 فائزين خلال هذا الشهر الفضيل، قيمة كل جائزة 100 دينار أردني، يتم اختيار الفائز بشكل أسبوعي حسب عدد النقاط التي يحصدها. وقد أعلن بنك الاردن يوم أمس عن الفائزة الثالثة في هذه المسابقة، وهي الآنسة/ حنين يوسف علامي، من مدينة الخليل، وتسكن في مدينة رام الله.

بنك الاردن يساهم في رفع الوعي المصرفي لـ 5340 طالب وطالبة من الصف الثامن في مدارس الضفة الغربية

زمن برس، فلسطين: من خلال مشاركته في الاسبوع المصرفي للأطفال والشباب لعام 2015، ساهم بنك الأردن في رفع الوعي المصرفي لـ 5340 طالب وطالبة، من طلاب الصف الثامن في مدارس الضفة الغربية، والذي يتم تحت اشراف وتنظيم سلطة النقد الفلسطينية. وقد جرت العادة على تحديد هذا الأسبوع خلال شهر آذار من كل عام، كي يتم فيه زيارة كافة الطلاب في الصف الثامن، من مختلف مدن وقرى ومخيمات الوطن، سعيا لرفع معرفتهم المصرفية، والمساهمة في خلق جيل مثقف، قادر على الاستفادة من الخدمات التي تقدمها البنوك.

 

Subscribe to بنك الأردن
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play