Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


جائزة

فلسطيني يفوز بأفضل بحث في الهندسة المعمارية على مستوى الأوروبي

زمن برس، فلسطين: فاز الباحث الفلسطيني بدر العطاونة، بأفضل بحث "بوستر" في مجال الهندسة المعمارية على مستوى الجامعات الأوروبية.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أنه تم اختيار "البوستر" على أنّه أفضل بوستر من بين 38 بوسترا لرسائل دكتوراه لطلبة من جامعات أوروبية مختلفة، بناءً على الأصالة والمنهجية والفحوى.

ويتعلق موضوع البحث بوضع القواعد التصميمة لأحد أبرز التوجهات المعمارية العالمية الحديثة والتي لها جذور من العمارة العربية الإسلامية، بحيث يتم ربط هذا التوجه بمحاور الاستدامة.

بنك فلسطين يحصل على جائزة "البنك الأفضل في فلسطين" للعام الثاني على التوالي

زمن برس، فلسطين: حصل "بنك فلسطين" على جائزة "البنك الأفضل في فلسطين" من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب وضمن جوائز التميز والانجاز المصرفي العربي للعام 2016. ويأتي حصول البنك بناء على الإنجازات التي حققها خلال العام الماضي.

وجرى تسليم الجائزة خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، بحضور حشد عدد من كبار المصرفيين العرب ورجال الأعمال ورؤساء مجالس إدارة ومدراء عامين لمؤسسات مصرفية في الوطن العربي والشرق الأوسط. حيث تسلم الجائزة السيد رشدي الغلاييني، نائب المدير العام لبنك فلسطين.

بنك القدس يحصل على جائزة أفضل مصرف متخصص بحسابات التوفير في فلسطين

زمن برس، فلسطين: حاز بنك القدس على جائزة أفضل مصرف متخصص في حاسابات التوفير في فلسطين من مجلة International Finance Magazine، وتأتي هذه الجائزة في إطار الإنجازات المتتالية التي يحققها بنك القدس في القطاع المصرفي الفلسطيني باعتباره أحد أكبر البنوك العاملة في فلسطين ومن اوسعها انتشاراً.

اتحاد البرلمان الإفريقي سيرشِّح البرغوثي لجائزة نوبل للسلام

زمن برس، فلسطين: قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن اتحاد البرلمان الأفريقي، وفي جلسته التي ستعقد يوم 7/7/2016 سيتبنى دعم ترشيح النائب الأسير مروان البرغوثي لجائزة نوبل للسلام، وستكون قضية الأسرى وانتهاكات إسرائيل بحقهم على جدول أعمال البرلمان.

أقوال قراقع جاءت خلال لقائه وفدًا من برلمان زيمبابوي في رام الله بحضور أكرم العيسة منسق وحدة العلاقات الدولية في الهيئة والمحامية أماني حمدان ومديرة مؤسسة الضمير المحامية سحر فرنسيس وترأس وفد الزيمبابوي رئيس ملف العلاقات الخارجية في البرلمان (كينديس باردازا).

فيديو | كيف خدع مصور رويترز العالم وفاز بجائزة بوليتزر؟

زمن برس، فلسطين: شكلت مأساة تدفق اللاجئين السوريين على أوروبا مادة إعلامية خصبة، وصلت أصداؤها إلى مختلف أنحاء العالم، بعد أن تناقلتها وسائل الإعلام، التي فاز بعضها بأكبر الجوائز الدولية المتخصصة مثل جائزة بوليتزر الشهيرة، التي منحت جائزة الصورة إلى مصور هنغاري من وكالة رويترز، تبين أنه زيف الوقائع وقلب الحقائق بشكل مُتقن.

"الخضوري" تفوز بالمركز الأول على مستوى فلسطين في مسابقة كأس التخيل لمايكروسوفت لعام 2016

زمن برس، فلسطين: فاز فريق طلبة كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات في جامعة فلسطين التقنية -خضوري- بالمركز الأول على مستوى فلسطين في مسابقة كأس التخيل لمايكروسوفت لعام 2016 ضمن فئة المواطنة (Citizenship) من خلال المشروع الريادي البحثي " Virtual Brain Vision رؤية الدماغ الافتراضية".

"العربي" يحصل على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2016

زمن برس، فلسطين:  منحت "غلوبال فاينانس"، المجلة العالمية المتخصصة بالشؤون المالية ومقرها نيويورك، البنك العربي جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2016. ويأتي فوز البنك بهذا التقدير العالمي بناء على تقييم للبنوك العاملة في المنطقة من قبل محرري المجلة المتخصصين واستناداً إلى بيانات مستقاة من محللين مختصين واستشاريين ومدراء تنفيذيين في القطاع المصرفي حيث تم اختيار أفضل البنوك الإقليمية في عدد من الأسواق الناشئة شملت مجموعة من المناطق من بينها منطقة أسيا والمحيط الهادي ومنطقة وسط وشرق أوروبا وأمريكا اللاتينية و أفريقيا إلى جانب منطقة الشرق الأوسط.

بنك فلسطين يعلن الفائز الأول ضمن حملة التوفير الجديدة "سوا بتوفروا سوا بتربحوا"

زمن برس، فلسطين: أعلن بنك فلسطين عن فوز المواطن عبد الفتاح رياض ناصر، المدخر لدى برنامج حسابات التوفير في بنك فلسطين بالجائزة اليومية ضمن برنامج حملة حسابات التوفير الجديدة التي أطقها البنك تحت عنوان "سوا بتوفروا، سوا بتربحوا" والتي تقوم على تكوين حسابات توفير على شكل مجموعات وبحد أقصى خمسة حسابات توفير لخمسة أشخاص وتصل قيمة الجائزة اليومية الى 30,000 دولار أمريكي.

بنك فلسطين يحصل على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط في الشمول المالي من مجلة "emeafinance" للعام 2015

زمن برس، فلسطين: حاز "بنك فلسطين" على جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط في مجال الشمول المالي ضمن تصنيف مجلة "emeafinance" المالية العالمية للعام 2015.

ويأتي حصول البنك على هذه الجائزة تتويجاً لإسهاماته في تطوير برنامج شمولي لخدمة كافة الشرائح الاجتماعية والاقتصادية، لا سيما دوره في تمكين المرأة الفلسطينية للمساهمة النمو الاقتصادي والتطوير المجتمعي، والذي أطلق ضمن برنامج تحت عنوان "فلسطينية". 

دعوات لمرشحي الأوسكار لرفض رحلات سفر لإسرائيل

زمن برس، فلسطين: حثت مجموعتان مقرهما الولايات المتحدة المشاهير المرشحين لنيل جوائز الأوسكار اليوم الأربعاء، على رفض رحلات قيمتها 55 ألف دولار لإسرائيل عرضت ضمن حقائب هدايا توزع على المرشحين في فئات التمثيل والإخراج.

ووجهت المجموعتان اللتان تطالبان بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية النداء في إعلان طوله صفحة كاملة في صحيفة لوس أنجليس تايمز نشر خمس مرات قبل حفل توزيع الجوائز الذي سيقام يوم الأحد المقبل.

Pages

 

Subscribe to جائزة
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play